آخر الأخبار

السبت، أبريل 19

140419 [NEWS] اكتسب لي جون تمييز الناس لأجل تمثيله في دراما Gapdongi

Source: Soompi
+Trans: ArabJ

Lee Joon Earns Recognition for His Acting on “Gapdong”

يمكن القول أن إمبلاك لي جون أحد الآيدول القليلين الذين نجحوا ببناء اسم لهم بأنفسهم في عالم الأفلام. فبعد أن تلقى المديح لدوره في فيلم Rough Play في السنة الماضية ها هو الآن قد ترك أثرا بشخصيته في دراما التحقيقات الجديدة Gapdong.

إن دراما Gapdong هي أول مشروع للمخرج Jo Soo Won بعد أن اكتسب شعبية كبيرة في دراما “I Can Hear Your Voice.” مع طاقم ممثلين مثل Yoon Sang Hyun و Kim Min Jung وSung Dong Il. إن طاقم العمل لم يفشل بإثارة الإعجاب كذلك. حتى قبل عرض الدراما. قام العامة بإطلاق اسم نسخة التلفاز المصغرة لفيلم الجرائم الأسطوري “Memories of Murder” على دراما Gapdong.

نحتاج حلقة واحدة فقط لتوضيح لماذا يدعى لي جون ممثلا بدون ذكر خلفية الآيدول الخاصة به. إلى جانب أن لي جون تمكن من صنع انطباعة دائما على المشاهدين. ولقد تم مدحه لأجل إنغماسه في دور Ryo Tea Oh والذي هو مختل عقلي في مقتبل العمر مع ابتسامة مميزة شريرة. على الرغم من هوية الشخصية إلا انه يلعب دورا مهما في القبض على القاتل المسمى Gapdong.

تلقى لي جون مديحا لأجل دوره حتى الآن ويمكننا فقط توقع أداءه في الحلقات المقبلة.

هل رأيتم Gapdong بعد؟ ما الذي تعتقدونه بشأن تمثيل لي جون؟

 lee joon