آخر الأخبار

الأربعاء، أبريل 23

140421 [NEWS] تأليه قاتل متسلسل، إن دور إمبلاك لي جون في دراما Gap-Dongi يجذب الإنتباه

Source: Ttwigo
+Trans: ArabJ


عاد إمبلاك لي جون إلى التمثيل في التلفاز من خلال الدراما المشوقة "Gapdongi". إكتسبت شخصية لي جون إنتباه الناس منذ الإعلان عن شخصيات الممثلين للمسلسل الدرامي. هذا بسبب أنه يمثل شخصية المختل عقليا والذي يدعى بـ Ryu Tea Oh.

إن Ryu Tea Oh شخصية مهمة سوف تجد حلا للغز Gapdongi القاتل المتسلسل لأنه يأمل أن بامكانه طوعا قتل الكثير من الأشخاص إجلالا لحادث Gapdongi. لقد إنتهى Ryu Tea Oh بإعتبار القاتل المتسلسل Gapdong كبطل وإله له.

إنه يعتبر دورا صعبا وخاصة بالنسبة للآيدول. لأنه عادة ما يلعب الممثلين والممثلات من مجموعات الآيدول الأدوار "الرائعة" حتى لا تفسد صورهم. رغم هذا، فقد قام لي جون بعكس ذلك.

ليس بسبب ذلك وحسب، فإن هذه الدراما من أكثر الدرامات المنتظرة بسبب أنها أخرجت من قبل المخرج Cho Soo Won والذي هو مشهور لأجل الدراما الخاصة به “I Can Hear Your Voice”. وأيضا لأن الدراما عبارة عن نسخة التلفاز للفيلم “Memories of Murder”. وأيضا بسبب العديد من الممثلين أمثال Song Dong Il و Yoon Sang Hyun لهذا أصبحت هذه الدراما مركز الإنتباه.

تدور أحداث "Gapdongi" حول المحقق Ha Mooyeom والذي يطارد Gapdong حتى يُبرّء اسم والد. والذي أصبح متهما بأنه Gapdong. في الحقيقة إن Ryu Tea Oh هو الوحيد الذي تمكن من لقاء Gapdong.

تُعرض الدراما يومي الجمعة والسبت في الساعة 8:40 مساء بتوقيت كوريا.