آخر الأخبار

الأربعاء، أبريل 30

140430 [NEWS] 'رين الصغير' لي جون يصبح ممثلا ثانيا

Source: KPopStarz
+Trans: ArabJ


ما زال لي جون يثبت نفسه ليكون ممثلا رائعا في دراما Gap-Dong.

يلعب لي جون دور Ryu Tea Oh المختل عقليا والذي ياخذ دور القاتل المتسلسل Gap-Dong ويصبح قاتلا بنفسه.

كان لي جون أكثر من ممتاز في الحلقات الأربع الاولى, مظهراً مجالاً واسعاً لشخصيات مختلفة من خلال شخصيته التي تتحول من رجل ذو جاذبية صبيانية إلى قاتل شرير.

 حتى بالرغم من الحضور لممثلين رائعين أمثال Sung Dong Il و Yoon Sang Hyun فقد تمكن لي جون من أخذ مركز الإهتمام كممثل.


في الواقع إن الكثير من المِهَنيّين في الدراما الكورية يترددون من مناداته "yeon gi dol" (مزيج بين كلمة 'آيدول' وكلمة 'ممثل' في الكورية) لأنه ممثل أفضل بكثير من أغلب الممثلين من فرق الآيدول.

كان أول ظهور له كممثل في عام 2009 كعضو من إمبلاك تحت إدارة رين. وقام بلعب الشخصية الشابة لـ رين في الفيلم الهوليوودي Ninja Assassin.

لهذا السبب فإن لقب "رين الصغير" قام بملاحقة لي جون في الأرجاء. مثل رين، حاول لي جون التفوق في كلا التمثيل والأداء على المسرح مع إمبلاك.


اعتبر الكثير من الناس أن مسيرة تمثيل لي جون هي فقط انحراف سريع من مسيرته كـ آيدول، لكن أثبت لي جون أنهم على خطأ. إنه الآن يشع كممثل صاعد.

صرح لي جون :"بينما شخصية Ryu Tea Oh من الممكن أن تُغير من صورتي بشكل كبير, إلا أنني أحببت تحدي لعب شخصية محيرة مثل ذلك". إنه الآن يجني ثمار ذلك التحدي.

تَبقى هنالك 16 حلقة فقط من دراما Gap-Dong. ما الذي بامكان لي جون اظهاره للمشاهدين غير ذلك؟ تفقدوا مقدرة لي جون على التمثيل بأنفسكم.