آخر الأخبار

الثلاثاء، أبريل 29

140427 [NEWS] لي جون يقف في مركز الدراما في دراما Gap-Dong

Source: Osen
Trans to Eng: Park Hyun Min
+Trans to Ar: ArabJ

pTvBtqZ.jpg

لي جون عضو إمبلاك قد اصبح الشخصية المحورية في الحلقة الرابعة من دراما "Gap-Dong' ( التي كتبت بواسطة Gwon Eum Mi وأخرجت من قبل Jo Su Won).

مخفياً شخصيته المختلة عقلياً، Ryu Tea Oh (لي جون) والذي يعمل كمقدم للقهوة ويصبح المقلد للقاتل "Gap-Dong". لقد أصبح الشخصية المحورية للدراما عن طريق التحقيق المقلق للشرطة وعن طريق اتصاله مع الشخصيات الرئيسية الأخرى.

وَجد Ryu Tea Oh (لي جون) شخصا يَشتبه أنه 'Gap-Dong' الحقيقي في مكتب الحبس الوقائي (مشفى الأمراض النفسية) والذي اعتاد على ان يبقى فيه وكشف لماذا يريد أنه يصبح المقلد له عن طريق القول:"سعيد بلقائك Gap-Dong ... إلهي وبطلي".

لقد إلتقى (Oh Maria (Kim Min Jeong الناجية والشاهدة الوحيدة للقضية التاسعة لـ 'Gap-Dong' منذ 17 سنة مضت, في علاقة ما بين المريض والطبيب وبقي ملتصقا حولها بعد إخراجه من المشفى، صانعا توترا غريبا.

MfXqiIB.jpg

في الحلقة الرابعة من 'Gap-Dong' والتي عُرضت في 16 من أبريل، قام بتسليم رسالة Gap-Dong "إن Oh Maria ملكي" إليها بجراءة ( Oh Maria ).

إن (Ma Ji Wool (Kim Ji Won والتي تملك قصصاً مصورة على الإنترنت والتي تحكي عن 'Gap-Dong' هي أيضا على علاقة مع Ryu Tea Oh. لقد تقابلوا صدفة على الطريق وقامت كاتبة القصص بسؤال Ryu Tea Oh أن يصبح عارضا للقصة المصورة على الإنترنت الخاصة بها والتي تدعى ‘Road to the Beast’, حيث قام Ryu Tea Oh بقبول العرض.

إنه من غير الممكن أن لا يكون على اتصال مع المحقق (Ha Mu Yeom (Yoon Sang Hyun. قام Ha Mu Yeom برؤية Ryu Tea Oh في مشفى الأمراض النفسية وقام بزيادة فضول الناس عن طريق القول بأن السيد Ryu يشبه الرسم التصوري لـ Gap-Dong في الماضي.

Ryu Tea Oh والذي يبدو أنه قابل Ha Mu Yeom في الماضي, قام بافقاد المحقق Ha Mu Yeom الوعي في القضية الثانية المقلدة لـ Gap-Dong وقام أيضا باعطاء المعلومات لوسائل الإعلام تحت اسم المحقق ورمى القش على ملابسه, جاعلا منه رئيس المشتبه بهم للقضية. إن قام بحساب التوقيت والعملية بشكل مثالي في المشهد فهذا يصنع منه "عبقري مختل عقلي" حقيقي.

إن السبب العائد على تواجد Ryu Tea Oh من الممكن أن يكون بفضل لي جون والذي قام باعداد نفسه مع مقدرته على التمثيل ولأجل تضافر جهوده القوية. إنه لم يعد يوصف بـ 'نجم آيدول' ولكن قام بجذب انتباه الناس عن طريق اظهار مشاعره النقية والمرعبة في الوقت نفسه.