آخر الأخبار

السبت، أبريل 26

140426 [NEWS] لي جون كم عدد الوجوه التي تملكها؟

Source: Naver
+Trans: ArabJ


أظهر لي جون من إمبلاك خطوات ملحوظة، فقد أظهر أداءً مذهلاً باعتباره آيدولاً، متلقياً بذلك المديح من المشاهدين وإطلاق عليه لقب "الآيدول-الممثل". بالإضافة إلى ذلك، فقد تبرع بسرية إلى ضحايا كارثة العبارة في كوريا.

تبرع لي جون بمبلغ 10 مليون وون (ما يقارب 9600 دولارا) لعائلات الضحايا في كارثة عبارة Sewol في 24 من شهر أبريل كتعبير عن التعازي. لقد تبرع إلى “Fruit of Love” وترك ملاحظة كتب عليها "إنها أول مرة أتبرع فيها، آسف على المبلغ الصغير." بالإضافة إلى ذلك فقد تبرع بمقدار 1,024 طن من الأرز والتي تلقاها من المعجبين من مختلف الأماكن أثناء عرض فيلم 'Rough Play' في شهر فبراير. وأيضا, قام بزيارة Ants Village في Hong Je Dong حيث يعيش فيها أناس فقارى وتبرع بمقدار 5 أطنان من الأرز.

لقد قام بفعل جميع تلك الأشياء الجيدة بدون علم أي شخص وحتى وكالته. صرحت وكالته قائلة :"إننا نشعر بالفخر بخصوص أعماله الصالحة. قام بالتبرع باسمه الحقيقي (لي تشونغ-سون) حيث أنه لم يرد كشف أعماله الصالحة والآن إنه يشعر بالحرج."

لقد كان معروفا بعض الشيء بصورته البخيلة من خلال برامج المنوعات. بعيدا عن صورته كأمير, فقد كان شخصا فصيحاً ومليئاً بالقذارة وقد جعل المشاهدين يضحكون من خلال القول أن أكثر شيء قد أسرفَ عليه كان مشروبات الطاقة. رغم ذلك، فإن الناس يقومون حالياً باعادة تقييمه , وذلك لأجل أداءه في الفيلم والدراما وأيضا بسبب شخصيته الحقيقية كمغني وممثل وكشخص.

إلى جانب أداءه في أغنية إمبلاك 'Be A Man' فقد لعب دور المختل عقليا والذي يدعى بـ Ryu Tea Oh في دراما Gap-dong, محطما بذلك الصورة النمطية التي يأخذها عادة الممثلون من فرق الآيدول في الصورة الجميلة أو لعب دور الشخص الجيد. عوضا عن ذلك فإن لي جون يجذب الانتباه إلى الدراما من خلال لعب دور مقدم القهوة الوسيم وRyu المختل عقليا في نفس الوقت. إن عينيْهِ الحادة قد جعلت المعجبين يتنفسون بصعوبة على المسرح كشخص مسؤول عن "التأثير", وقاد الناس إلى الدراما مع أداءه الرائع.

سابقا, من خلال الفيلم Rough Play المنتج من قبل Kim Gi Deok قد تم تمييز مقدرته كممثل عن طريق أداء المشاهد الصاعقة كالشخصية الرئيسية الوحيدة. وقال في مقابلة لأجل فيلم Rough Play :"إن كان الشخص يملك الشغف والإيمان بمقدرته على فعل شيء ما. فإن هذا كافي بعد ذلك بنفسه هو جيد."

كلماته تحمل الرسالة التي يريد إيصالها من خلال الفيلم الخاص به, لكن الكلمات بحد ذاتها انساقت اتجاهه والذي هو مليء بالشغف والإيمان. إن توقعاتنا اتجاهه في تزايد حيث أنه اثبت وجوده بدون أي حدود في الأماكن المختلفة كالمسرح الغنائي والترفيه والدراما والأفلام المستندة على دفئه ومشاعره الإنسانية.