آخر الأخبار

الخميس، أغسطس 6

150806 [TWITTER] ترجمة تحديثات لي جون على تويتر وكالة PrainTPC

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: @PrainTPC
 +Rough trans from Kr: ArabJ


[★دردشة لي جون في اليابان!]
مرحبًا جميعًا، أنا الممثل لي جون! أنا الآن متواجد في اليابان، سوف أتناول الغداء قريبًا
ما الذي .. يجب عليّ تناوله ؟؟


**********************************



السر الذي تخفيه الدمية ! .. الصلع ㅜㅜ
رجاء انضموا إلى الـ فان كافي و تويتر اليابان كذلك !
( صورة الدمية بمشاركة ذراعي )



**********************************

إنه لذيذ ... هي هي هي إن تناول الكثير من ثعابين البحر يمدُ بالطاقة!



**********************************

خرجتُ لتناول الغداء !
[لغز!]
ما هو هذا المكان ؟؟؟ إنها اليابان ...



**********************************


آسف لتأخري بالإجابة أنا أتسوق ㅜㅜ



**********************************


وصلتُ إلى الموقع الثاني!!
[اللغز الثاني!!] ما هذا المكان ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
مرة أخرى إنها اليابان ... هي هي



**********************************



لقد أتيتُ الآن لرؤية صديق في Harajuku كي كي
(لقد قام sticky حتى بنزع قميصه من الحرارة)

*Sticky هي الدمية



**********************************


أنا متأسف لبطء سرعة الدردشة، أنا أبحث عن صديق لـ Sticky ... (قام المدير بالتقاط الصورة)



**********************************


انتهى التسوق!! إلى أين أذهب الآن... كي كي كي كي



**********************************



توقفنا هنا قليلًا في طريقنا إلى الفندق!
انتهيت رحلتي لليوم !!



**********************************



لقد استمتعتُ كثيرًا بالدردشة اليوم ! أنا آسف لأني لم أتمكن من الإجابة على الجميع واحدًا واحدًا ㅠ سوف أعود بمظهر أكثر صحة بعد هذه الرحلة. أراكم في كوريا، إلى اللقاء! كي كي



*الصورة: إلى اللقاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق