آخر الأخبار

الجمعة، أغسطس 28

150828 [NEWS] ترجمة عربية: لي جون "تشون وو-هي هي أول صديقة لي من الممثلات"

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceNaver
Trans to Eng: @iamoutoftime
 +Trans to Ar: ArabJ



كان Lee Jung Soo الأول في "Most Wanted Relay" والذي أشار إلى Shin Soo Ji والتي أشارت بدورها إلى الممثلة Nam Bora. ثم قامت الممثلة Nam Bora بالاشارة إلى تشون وو-هي والتي أشارت في المقابل إلى لي جون. لقد إلتقينا لي جون في السابع والعشرين من أغسطس في مكتب وكالة Prain TPC.

عندما قابلناه شخصيًا، لاحظنا أنه يمتلك بشرةً ناعمة خالية من العيوب. وكان هنالك ذلك البريق في عينه عندما يتحدث بشأن التمثيل وابتسامة عينه التي تشبه نصف القمر عندما يدردش بشأن هذا وذاك. لقد كان وقتًا للوقوع في جاذبية لي جون.

قال لي جون استجابة لاشارة تشون وو-هي له "فيما بين أقرنائي في التمثيل، لم يكن هنالك امرأة واحدة قد عرفتها لوقت طويل. إن تشون وو-هي هي أول ممثلة قد كونت صداقة معها."

ولكن كيف أصبح لي جون وتشون وو-هي أصدقاءً؟ قال لي جون "عندما كنتُ أتحدث مع ممثلي الأستديو، قال شخص ما "ما هو عمر الآنسة تشون وو هي؟" وعند ذلك قلتُ مازحًا 'إذًا بإمكاني أن أكون صديقًا معها' [بلغة غير رسمية]. بعد ذلك قابلتُ تشون وو-هي في موقع التصوير وقالت 'هل قلتَ أن بإمكانك أن تكون صديقًا معي؟' [بلغة رسمية]، عند ذلك بدأتُ بالتعرق من الإحراج. ولكن بعد ذلك، بسبب ذلك الموقف، قد أصبحنا قريبين من بعضنا البعض منذ البداية، دون محاولة الحفاظ على المظاهر."


كان فيلم 'Guest' أول عمل قاما به معًا. قبل عام مضى لو أننا قلنا أنها سنة تشون وو-هي لن تكون مبالغة. لقد حصلت على جميع الجوائز لأجل فيلمها "Han Gong-ju".

قال لي جون "لقد شاهدتُ كلًا من فيلم Han Gong-ju و Remarkable Woman. إن تمثيلها في غاية الروعة. وهي أيضًا شخصٌ جيد والتي يملك الجميع احترامًا كبيرًا لها على المستوى الإنساني. ولكن الشيء الذي فاجأني للغاية هو أنها بالرغم من كونها ممثلةً ساطعة، إللا أنها تملك نفس المخاوف الرهيبة بشأن التمثيل. إن أكثر شيء يعجبني في هذه الصديقة هو أننا بإمكاننا الحديث بشأن تلك المخاوف بحرية وغير ذلك من المعضلات."


يستعد لي جون الآن للمشاركة في فيلم "Key Of Life" مع Yoo Hae Jin. بينما تصور تشون وو-هي حاليًا فيلم "Haeeohwa".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق