آخر الأخبار

الأحد، أغسطس 9

150809 [INTERVIEW] ترجمة الجزء الثاني من مقابلة مجلة GQ Korea

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceGQ Korea
Trans to Eng: @iamoutoftime
 +Trans to Ar: ArabJ


ص = صحفي
ج = لي جون

ص: عادةً عند التمثيل ، يقولُ البعض أنه يتوجبُ عليك اخفاء أمور مثل العادات أو اللهجات. هل تملك تلك الأمور التي يجب أن تكون حذرًا معها دائمًا؟
ج: نعم أنا أملكها، ولكن رغم ذلك لا أستطيع الكشف عنها. سوف ينتهي الأمر بمعرفة كل من يقرأ هذه المقابلة بتلك الأمور ... لذا يجب عليّ أن أكون الوحيد الذي يعلم. لا أستطيع فعل أيّ شيء لو أن شخصًا ما لاحظ تلك الأمور، ولكن لا أريد أن أتحدث بشأن نقاط ضعفي بنفسي.

ص: لقد وجدتُ بعضًا من اقتباساتك المبهجة في العديد والعديد من المقابلات السابقة. مثل 'أريد أن أقرر مستقبلي بنفسي' 'لا أريد أن يتم جرفي بعيدًا بواسطة الأمواج' 'أنا أفعل ما أريد فعله'.
ج: أليس من الأفضل أن تمضي في حياتك مع أفكارك الواضحة تمامًا ؟. إن ذلك نفس الشيء مع التمثيل. أولُا يجب أن تملك ثقة لا حصر لها بنفسك. بتلك الطريقة، مهما تكون الشخصية التي تلعبها، سوف يُصبح تمثيلك أفضل. لو أنك لم تستطع أن تثق بنفسك، سوف يشعرُ الأشخاص الذين يشاهدونك بعدم الارتياح كذلك. وبعد ذلك لو كنتَ تملكُ شكوكًا أو لو قمتَ بخطأ ما، يجبُ عليك أن الاعتراف به بوضوح وأن تأخذ الخطوة التالية. على سبيل المثال، لو أنك قمتَ بالتفكير قائلًا "لقد قمتُ بعمل جيد، لذا إنها مشكلة الأشخاص الآخرين"، سوف ينتهي بك الأمر بقول ذلك في كل مرة وحسب. في تلك الفترة التي لم أمتلك فيها نشاطات، أخذتُ كل مسؤولية ذلك. (ضحك). دعنا لا نتحدث عن ما يعنيه ذلك أيضًا.

ص: هل تشعرُ بالاستياء؟
ج: أنا؟ اممم... اعتقد أنه بامكان الجميع الشعور بالاستياء بدون استثناء. بدون ذلك أنا فقط عادي.

ص: هل نتحدث بشأن فيلم Guest ؟ لقد كان أول عرضٍ بالأمس، صحيح؟ هل أنت راضٍ عنه ؟
ج: في الواقع... لقد شاهدته بالأمس وقد تم اقتطاع الكثير من مشاهدي بعض الشيء. حتى لو أني لم أملك الكثير من الاجزاء، آمل أن يكون رد فعل المشاهدين جيدًا. إن مشاهدة كل من لي سونغ-مين و ريو سونغ-ريونغ سنباي جعلتكَ مندهشًا، أليس كذلك؟ إن كلاهما جيد في التمثيل المرعب...

ص: ألا تشعرُ أنه قد تم دفعكَ جانبًا ؟
ج: آه، ولكن حقًا، فقط بسبب أنني لا أملك الكثير من المشاهد.. (ضحك) رغم أن ذلك كان محزنًا ومريرًا على مستوى شخصي، إلا أن الفيلم كان جيدًا بالفعل. لو كان ذلك في سبيل المتعة، فلا بأس بذلك. لقد تعلمتُ الكثير من خلال متابعة الـ سنباي في الأرجاء وقد كونتُ صداقةً مع تشون وو-هيي كذلك.

كيف هو أمر مشاهدة الممثلين الزملاء في هذه الأيام؟ (الذين هم تقريبًا في نفس الفئة العمرية) مثل، يو آه-إن، لي جونغ سوك، ايم شيوان، كيم سوو-هيون.. وغيرهم ، هل هنالك أوقات تشعرُ فيها بالمنافسة أو الغيرة ؟
ج: عندما أشاهد يو آه-إن سنباي-نيم، أعتقد أن نسبة تقدمه مدهشة. أعتقد أن تمثيله وتحولاته رائعة. في الواقع، أنا لستُ في موضع تنافس معه. أريد أن أتابع الطريق مع زملائي الممثلين وحسب. رغم أني متأخر قليلًا، إلا أنني أريد أن أتبعهم وآمل أن لا أتخلف عنهم.

ص: هل أنتَ حذر في الإجابة على مثل هذه الأسئلة؟ (السؤال السابق)
ج: لو تم مقارنة الجميع بي، لن يشعروا بشعور جيد. وحيث أني أريد أن أحظى بالاحترام من أولئك الأشخاص، لذا يجب عليّ أن أحترمهم أيضًا، أليس كذلك؟

ص: من بين جميع النساء والرجال، بغض النظر عن العمر، هل هنالك شخصٌ ما تتطلع إليه؟
ج: ناتالي بورتمان

ص: لماذا؟
ج: في الحقيقة لا أعلم السبب. ولكن عندما أرى تمثيلها هنالك ذلك الشعور الغير محسوس، الذي لا يوصف، شيء ما لا يمكن تفسيره بالكلمات، هذا الذي أشعر به. وخاصة في فيلم 'Black Swan'.

ص: اعتقد أن ذلك يلائمك. الرقص، الجنون ... 
ج: لا أعتقد أن بامكاني القيام بأيّ من ذلك (ضحك)



يُتبع ...



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق