آخر الأخبار

الثلاثاء، أغسطس 18

150818 [FANCAFE] رسالة لي جون وردوده على المعجبين في الـ Fancafe

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Sourcecafe.daum.net/leejoon.fancafe
Trans to Eng: @iamoutoftime
 +Trans to Ar: ArabJ


أرسل لي جون اليوم في الساعة 6:14 مساء بتوقيت كوريا رسالة على الـ Fancafe وقام كذلك بالرد على بعض المعجبين

الموضوع: مرحبًا~~~!

الرسالة:

"أنا لستُ متأكدًا مما إذا كان هذا سوف يُنشر، حيث أني على الجوال... وهذا الوقت أيضًا... أنا أعمل مثل البقرة هذه السنة أيضًا... موو موو*... اعتنوا بأنفسكم"
*:صوت البقرة

الردود:

معجبة: لقد رأيت هذا للتو ♡ فايتنغ! هل تقوم بالرد حتى؟ 
جون: لقد رأيتُ هذا الرد للتو أيضًا. فايتنغ

جون على معجبية: أنا أيضًا املك تطلعات كبيرة بشأن نفسي ㅋ_ㅋ أنا أمزح.. آسف...

جون على معجبية: بجيدة إلى اللقاء.

معجبية: أوبا فاينتغ. أنا في المرحلة الأخيرة من المدرسة فايتنغ لي أيضًا...! ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ أنا أذاكر كالبقرة لأنني أريد أن أذهب إلى سيؤول بسرعة لأرى أوبا
جون: آه... لقد كنتُ في طريقي إلى الخارج، ولكن قدمي لا تريد التحرك. لو أتيتِ إلى سيؤول سوف أرحب بك.

معجبة: أحسنت عملًا~~~!
جون: ماذا؟ أنا لم أعمل أيّ شيء...

 (الساعة 7:03) جون: إلى اللقاء جميعًا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق