آخر الأخبار

الأحد، أغسطس 9

150808 [INTERVIEW] ترجمة الجزء الأول من مقابلة مجلة GQ Korea

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceGQ Korea
Trans to Eng: @iamoutoftime
 +Trans to Ar: ArabJ


قام لي جون بهدوء بخطوة كبيرة، بدون معرفة أيّ شخص، إنه في وسط مرحلة التغير.

ص = الصحفي
ج = لي جون

(تم اجراء المقابلة عن طريق الهاتف) 
ص: أين أنت؟
ج: في مهرجان Zibap 
[إنه مهرجان يعزف فيه أشخاص مستقلون في مقهى في Hongdae ]

ص: سوف يكون أفضل لو أنك تحدثت في غرفتك.
ج: آه، إن أمي تعزف البيانو الآن

ص: هذا مشابه كثيرًا لـ إن سانغ من دراما "سمعتُ شائعة". هل قامت الدراما بتغييرات كثيرة فيك؟
ج: نعم، لقد اكتسبتُ بعضًا من الوضوح مقارنة بالسابق. إن الوضوح الذي لم أمتلكه وجدني بينما كنتُ أحاول ما في وسعي لتحصيله. هل كان ذلك بسبب أني لم أصبح غير صبور ؟

ص: في بادئ الأمر، اعتقدتُ أنك قمتَ بملائمة أسلوب تمثيلك مع مطالب المخرج Ahn Pan Suk. ولكني قمتُ بمشاهدة فيلم Rough Play بالأمس مرة أخرى وقد تغير تفكيري بعد ذلك. لقد اختار المخرج Ahn Pan Suk ممثلًا يتوافق مع أسلوبه بالفعل.
ج: في الواقع في كل عمل قمتُ به، كان هنالك خلافات بيني وبين المخرج، بالطبع إن ما يظنه المخرج هو صحيح ولكن ما أظنه أنا هو صحيح أيضًا، أعتقد ذلك. على أيّ حال، أنا أقوم بما يُمليه المخرج عليّ. حتى الآن. ولكن بالنسبة لفيلم Rough Play و دراما "سمعتُ شائعة"، منذ البداية وحتى النهاية، قمتُ بما أريده أنا. لقد تم توكيلي بالحرية المطلقة. لقد أخبروني "أنت من يملك الإجابة الصحيحة"

ص: في نفس الوقت، إن المشاهد لها درجات مختلفة من الصعوبة . لذا لم يحصل التمثيل الرائع الظرفي على التقدير الكافي.
ج: لم يكن ذلك خطأ المخرجين الآخرين. من الممكن أن يملك المخرجون الآخرون قناعاتهم الواضحة، لذا أقوم باتباعهم. وفي حالات مثل مخرج دراما "سمعتُ شائعة"المخرج Ahn Pan Suk، لو قمتُ بمشاركة رأيي معه يقول أمورًا مثل "هذا الجزء الخاص بك، يمكنك تولي أمره، كيف لي أن أعلم؟". لقد كانت تلك الكلمات ذات تأثير كبير عليّ. بدا لي أنه ينبغي عليّ تعويض ذلك لذا تساءلتُ ما إذا كان بإمكاني التمثيل بشكل أكثر راحة.

ص: إن التمثيل الطبيعي بنفسه ليس وضعًا طبيعيًا، أليس كذلك؟ يقوم البعض بالمبالغة فيه في طور الظهور بشكل رائع. ولكن، ليس هنالك إفراط في تمثيل لي جون.
ج: بدلًا عن تحديد أسلوب التمثيل وأخذه بعين الاعتبار باستمرار، أنا لا أفكر في أي شيء آخر ولكني أقوم بقصارى جهدي في كل مشروع. لأن هنالك أشياءً كثيرة ليستُ جيدًا فيه. لا أعتقد أني بذلك السوء، ولكن إن بعض الأشياء صعبة وحسب. ليس من السهل معرفة ذلك، صحيح؟ على أيّ حال، أشعر أنني سوف أُنهي حياة تمثيلي في تلك المرحلة، حيث أن التمثيل ليس بمعادلة فإنه لن يكتمل إطلاقًا، أعتقد ذلك.

ص: مع ذلك، لا بد أن هنالك مشاهد في دراما "سمعتُ شائعة" تجعلك تريد أن تقول "لقد قمتُ بعمل جيد" ، صحيح؟
ج: لقد أحببتُ آخر مشهد والمشهد داخل سيارة الأجرة، ومشهد أول حلقة حيث توجهت سيو بوم إلى نهر الهان لتنتحر رغم أنني وضعتُ قدمي وحسب، لقد أحببتُ ذلك. (ضحك)



يُتبع ..




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق