آخر الأخبار

الاثنين، أغسطس 10

150810 [INTERVIEW] ترجمة الجزء الثالث من مقابلة مجلة GQ Korea (الجزء الأخير)

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceGQ Korea
Trans to Eng: @iamoutoftime
 +Trans to Ar: ArabJ


ص = الصحفي
ج = لي جون

ص: هل تتخيل أن تُصبح أكثر شهرًة مما أنت عليه الآن؟
ج: آه، أنا لا أتخيل مثل تلك الأمور. لماذا تسأل ذلك؟

ص: ما هي أكثر الكلمات التي تسمعها من الأشخاص الذين يعرفونك معرفة شخصية مؤخرًا ؟
ج: "أنت صريح"، إن كوني صريحًا هو مشكلة. فمهما كان السؤال، سوف أقول كل شيء. إنهم يقولون لي "لا يبدو وكأنك تكذب".

ص: ما الذي تقوله لأولئك الأشخاص؟
ج: أنا أضحك وحسب

ص: وما الذي تُفكر به في داخلك؟
ج: إنني نفس الشيء في داخلي. أفكر أنني لا أستطيع التظاهر عمدًا و إظهار شخصية مختلفة. أعتقد أنني لو ارتديتُ قناعًا متظاهرًا بكوني شيئًا مختلفًا عن نفسي الحقيقية وفي النهاية أظهرتُ شيئًا آخر، سوف يقول الجميع "كاذب". 

ص: ربما هنالك شيء ما قد أسأنا فهمه بشأن لي جون؟
ج: لا على الإطلاق، لا أعتقد أن هنالك شيئًا ما.

ص: عندما كنتَ في برامج المنوعات، تم وصفك بـ "رباعي الأبعاد"، أليس كذلك؟

ج: إن ذلك يناسبني، أنا لستُ نادمًا على تلك الصورة إطلاقًا.

ص: هل أنت من النوع الذي يُحب البيرة؟ أم السوجو؟

ج: البيرة. أنا لا أحب السوجو. رغم ذلك لا أستطيع الشرب عندما أكون مع الأشخاص الآخرين. حيث أنني دائمًا أقود السيارة، فإذا لم تكن مناسبة خاصة، أقوم بشرب الكولا وحسب وأقود. إن ذلك أكثر راحة.

ص: ما الذي تفعله في السيارة عندما تكون لوحدك؟

ج: أقوم بالغناء أو التمثيل. أنا حقًا أقوم بالكثير من الأنشطة الثقافية عندما أكون لوحدي. عندما أقود، لا يستطيع أيّ شخص سماعي حتى لو صرخت. لا أستطيع رؤية وجهي ايضًا. أنا لا أستطيع التدرب على التمثيل العاطفي (المحزن) في المنزل، لذا إنه مثير للإنتباه لو قمتُ به في السيارة، أنا أذهب بالسيارة إلى مواقف السيارات الأرضية كثيرًا وأبقى هنالك أتدرب لفترة من الوقت.

ص: إذا كان بإمكانك أن تركب السيارة وتذهب إلى أيّ مكان، إلى أين ستذهب؟
ج: اممم.. إلى دامهي (جزيرة في كوريا الجنوبية)

ص: لماذا؟

ج: سوف أحب فقط أن أقود كل ذلك الطريق إلى هناك.

ص: بما أن هذا آخر صيف لك في العشرينات من العمر، هل هنالك شيء ما تريد تجربته؟

ج: لأنه الأخير، يجب عليّ أن أعمل أكثر جهدَا. لأكون صادقًا، أنا حتى لا أملك هواية مفضلة. أنا أريد التركيز أكثر وحسب في العمل.

ص: لقد مضتْ ساعة تقريبًا. لقد أصبحَ الهاتف ساخنًا قليلًا. سوف أذهب لاختيار الصور التي التقطناها سابقًا.
ج: حسنًا ! أريد أن أسألك صنيعًا. لقد قمتُ بالكثير من التمثيل وتعبيرات الوجه في جلسة التصوير هذه لمرة. إذا لم تختر بشكل جيد سيكون ذلك مؤسفًا. على الرغم من أنها خطوط رفيعة، مع تجاعيد الوجه كذلك، سوف يغير 1 أو 2 (سم) الشعور. أليس كذلك؟ سوف تبدو الصورة مصطنعة لو قمتَ بتغطيتهم كثيرًا، أليس كذلك؟ رجاء اختر بشكل جيد.

ص: أشعر فجأة بالانتعاش
ج: شكرًا لك. وحيث أني قمتُ بتعبيرات الوجه الأكثر تنوعًا، فإذا أظهرت الصورُ "تمثيلًا سيئًا"، لن يكون ذلك جيدًا.

..نهاية المقابلة..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق