آخر الأخبار

السبت، أغسطس 1

150801 [TRANS] تعليقات مستخدمي الإنترنت عن دراما لي جون الخاصة What's The Ghost Doing

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Sourcekkuljaem
 +Trans: ArabJ


المقال الخاص بالتعليقات: Naver

1. [+1,500, -54] الدراما محزنة ولكن تمثيلهم لامع... لماذا توجد حلقة واحدة وحسب؟ أريدُ المزيد ㅜㅠㅠㅠ

2. [+1,237, -45] محزنة ومؤثرة ㅠㅠㅠㅠㅠ

3. [+1,147, -55] آه.. إن التمثيل ديـــــــباااااااااك (مذهل)

4. [+1,021, -83] إن جو سوو-هيانغ جميلة

5. [+249, -20] ينبغي أن يكون هنالك دراما أكثر مثل هذه. أحببتُ تمثيل لي جون اليوم. إنه يأخذ القمة بجدارة كأفضل آيدول ممثل

6. [+180, -13] دراما مذهلة للغاية منذ البداية وحتى النهاية. إن طاقم التمثيل موهوب

7. [+174, -15] أنا أوصي بشدة بهذه الدراما ㅠㅠㅠ تمثيل لي جون هو حقًا ديباك

8. [+150, -8] لي جون، قم بدراما رومنسية كوميدية

9. [+73, -3] لطالما علمتُ أنه ممثل جيد ولكن هذه الدراما الخاصة أظهرت بالكامل موهبة تمثيله. لقد قام بلعب عدد من الأدوار ابتداء من مضطرب عقلي وصولًا إلى أبٍ شاب مثير للشفقة.. ياله من تنوع. إن الأمر الأكثر إدهاشًا هو أنه يستمر بإظهار تحسنه مع كل مشروع.

10. [+69, -3] كيف تحولت بدون جهد من متنمرة مزعجة في دراما Who Are You إلى شخصية لطيفة في هذه الدراما؟ (الممثلة جو سوو-هيانغ) لقد كانت هي ولي جون في غاية اللطافة اليوم. لم أستطع التوقف عن الابتسام.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق