آخر الأخبار

الأربعاء، أغسطس 19

150818 [TRANS] (مقال STARCAST) لي جون يأكل، يلعب، يحب في اليابان - تفاصيل رحلة اليابان

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceNaver
 +Trans: ArabJ

التاريخ: من 5 إلى 7 أغسطس 2015
المفهوم: "الأكل، اللعب والاستمتاع"

لي جون والذي عمل جاهدًا في النصف الأول من هذه السنة، قد بدأت عطلتهُ الصيفية الخاصة منذ الآن.



"الخامس من أغسطس. ما هي نشاطاتي الحالية ؟ أنا في اليابان الآن!"

يمكنك رسم أيّ شيء ببعض الدوائر والخطوط المستقيمة. عالم الفن للفنان لي جون. إنه حتى يلتقط صورة مع رسمته.



"معجبوا كوريا واليابان، متوحدون أسفل لي جون!"

لقد أتى لليابان من أجل الراحة ولكن لا يعني هذا تفويت جولة محطة الإذاعة. 



"خفقان القلب (هذه هي الطريقة الطبيعية لتعليق بطاقة الدخول)"



لقد ذهب لي جون لزيارة محطة البث الفضائي لليابان NBC Universal Entertainment حيث تم فيها بث كل من دراما Gap-dong و Mr.Back.



"تادا! هذه الدراما التي ظهرتُ فيها، إنها في كتيّب دليل القناة هذا!"



"صورة مع جالب الحظ للمحطة الفضائية"



لقد ترك توقيعه للمعجبين اليابانيين وقام بالتقاط صورة.



"V!!"



وجد لي جون مَعلم طوكيو، "برج طوكيو" . لقد قام بالصراخ بصوت عالٍ كمشهد من الفيلم الياباني Love Letter لمعجبيه.



"おげんきですか (كيف هي أحوالكم) !!!! "

لقد بدأ استكشاف "عرض الأكل + والدمية" بعد جولة محطة الإذاعة.




"أنا أشعر بالجوع لأني تجولتُ في الأرجاء،
أنتَ تريد الأكل أيضًا يا صديقي ،أليس كذلك ؟"

لقد شعرتُ بالغيرة من الفأر آخر مرة في تحية المسرح لفيلم "Guest"... والآن أنا أحسد الدمية.




إنه لا يترك الدمية حتى لثانية.



"هذا ما أوصى به المعجبون!

سوف أقوم بتجربته"



"لقد قالوا أنه لشخص واحد.. أليس هذا وعاءً كبيرًا؟"



#ليس_أن_الوعاء_كبير_بل_إن_رأسه_هو_الصغير


سوف يذهب إلى الاستكشاف الآن حيث أنه ممتلئ.




"(وضع الطفل) واو! إنها المرة الأولى التي أرى فيها ثعبان البحر 'موراي' حيًا!!
هل هو 'موراي' حقيقي ؟!؟!"

لو ان هنالك بيتاً للعصافير، فهنالك متجر دمى لـ لي جون.



"ليس هنالك وقت للتركيز على الكاميرا. إن 24 ساعة ليست كافية."

لي جون الطائر الذي وقع في حب الدمية.
رجاء قوموا بتشغيل أغنية الخلفية

أغنية Can't Take My Eyes off You - من قبل Frankie Valli و The 4 Seasons

3
2
1





"I love you baby!" (هذه كلمات الأغنية)

حتى لو أن الواجهة قامت بتفرقتنا. لاأزال أستطيع الشعور بقيمتك.




"I need you baby!!"

إنه يقوم ببضع خطوات تاركًا الدمى الجميلة في الخلف.



"أنا لا أملك أيّ فكرة.
لأنه يتوجب عليّ قول الوداع إلى هذه الدمى. إلى اللقاء... (لي جون المحبط)"


بعد ذلك توجه لي جون إلى لعب ألعاب الفيديو، وذهب إلى متجر الإلكترونيات أيضًا.





لغز! إن لي جون يقوم بالدخول إلى موقع معين كل مرة يرى فيها شاشة كمبيوتر منذ شهر أغسطس... ما هو ذلك الموقع؟!؟








"تادا! إنه نادي المعجبين الخاص بي والذي تم انشاءه في شهر أغسطس! رجاءً انضموا إليه بسرعة! "

#بحث_Naver

#كلمة_البحث_لي_جون

لقد كانت زيارة قصيرة ولكنه يفتقد كوريا بالفعل، لذا قام بجلب خرطة لكوريا حيث يتواجد فيها معجبوه.



#سوف_أقوم_الآن_بلقائك


لقد أتت تقريبًا نهاية اليوم القصير، قام لي جون بلقاء زميله في الوكالة أوه سانغ-جين والذي يتواجد في اليابان من أجل رحلة كذلك وقد توجها إلى المطعم. تم الاعتراف بذكاء أوه سانغ-جين الشائع! إن باستطاعته قراءة قائمة الطعام اليابانية بشكلٍ جيد.



"سانغ-جين.. رجاءً... أحتاج بعض اللحم."



"لحم!!!! لحظة، هذا ...؟!"


وأخيرّا وصل اللحم، ولكنه يبدو جادًا.



يبنما كانوا ينتظرون تقديم اللحم، قام أوه سانغ-جين الودود بتصوير فيديو لـ لي جون. دعونا نتفقد مهارات تسجيل أوه سانغ-جين والسر بشأن اللحم من خلال الفيديو في الأسفل!



المشاهدة، الأكل و اللعب! سوف يقوم لي جون بتصوير فيلم جديد في شهر سبتمبر بعنوان "Key Of Life" بطاقة كاملة جسديًا ومعنويًا والتي اكتسبها من خلال العطلة.


سوف تقول STARCAST الوداع اليوم لـ لي جون من هنا مع ثلاث صور 'رائعة' لأجل المعجبين



"إلى اللقاء" جميعًا


(ملاحظة خاصة: كونوا حذرين من صور العضلات الرائعة)







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق