آخر الأخبار

الخميس، أكتوبر 2

141002 [NEWS] "إنها بداية جديدة" سوف يعقد إمبلاك حفلا بمناسبة إنقضاء 5 سنين على مسيرتهم الموسيقية

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Get it K
 +Trans ArabJ

314

سوفَ يعقدُ إمبلاك حفلاً يُظهرُ الخمسَ سنين التي قضوها في مسيرتهم الموسيقية.

إمبلاك، الذين دائمًا ما أظهروا لنا موهبتهم الرائعة ونموْ كموسيقيّين منذ ترسيمهم عام 2009، سوفَ يعقدون حفلاً في Olympic Park في سيؤول في الـ 29 و الـ 30 من شهر نوفمبر.

يدعى حفل إملاك بـ "Curtain Call" (نداء الستار*) والذي يحملُ معنى أنهم قد أتوا إلى نهاية الفصل الأول من مسيرتهم الفنية ويعلنون عن بدء الفصل الجديد.
*"نداء الستار" هو أمر يتعلق بالمسرحيات حيث يعني إنتهاء فصل ما من المسرحة ويعلن عن بداية الفصل الجديد.

سوف يُظهر إمبلاك العديد من العروض المختلفة مع أغاني معدةٍ حديثًا. سوفَ يُظهر أيضًا كل عضوٍ من الفرقة مسرحه الخاص به. كذلك سوف يملكون الوقت للتواصل مع معجبيهم. تقول المصادر المختلفة أنهم يعملون جاهدين لأجل انجاح الحفل الخاص بهم.

إلى جانب إمبلاك، فإن هذا الحفل يجذب الكثير من الاهتمام من قبل المعجبين ليس المعجبين في كوريا وحسب بل المعجبين حول العالم كذلك.

في هذه الأثناء، سوف يُعقد حفلُ "Curtain Call" في Olympic Hall في Olympic Park, في سيؤول على التوالي في السابعة مساء بتوقيت كوريا في الـ 29 من شهر نوفمبر وفي الخامسة مساء بتوقيت كوريا في الثلاثين من نفس الشهر. سوف يُفرجُ عن التذاكر في الثامنة مساء في اليوم الثامن من شهر أوكتوبر خلال موقع التذاكر العالمي Interpark.


هناك تعليقان (2):

  1. فيه اشاعه انهم راح يعلنو في هاذا الحفل انهم راح يفترقو الله يخليك تاكدي من الخبر ورديلي خبر والله اني قاعده على اعصابي ماني متوقعه انهم راح يفترقو*_*

    ردحذف
    الردود
    1. هذه إشاعات لا أساس لها من الصحة... لعدة نقاط وهي:-
      أولا: قيل في عدة مواقع أن هذا الحفل يحمل معنى أن إمبلاك سيبدأون بداية جديدة ربما يتعلق هذا الأمر بعودتهم ، وكذلك ذكر مير سابقا أن إمبلاك سوف يعودون في شهر نوفمبر (رغم أنه قال سابقا أن العودة في شهر سبتمبر XD ) فكيف أنهم حاليا يستعدون للعودة وسيعلنون عن إفتراقهم في الحفل في نفس الوقت؟
      ثانيا: قال إمبلاك سابقا في برنامج ما أنه حينما ينتهي إمبلاك من الخدمة في الجيش سوف يقومون بالتقرير ما إن كانوا سوف يفترقون أم لا.
      وكذلك قامت إحدى الـ+A بالتصال بالوكالة للتحقق من إشاعة ذهاب سيونقهو وجي أو إلى الجيش وقد نفت الوكالة هذه الإشاعة أيضا.
      جميع هذه الإشاعات بدأت قلقا من الـ +A بسبب تقرير وكالة JTC حفلا مفاجئا ومن غير سابق إنذار وأيضا لإقتراب موعد ذهاب سيونقهو وجي أو للخدمة في الجيش ولكن المعنى الحقيقي لهذا الحفل هو أن إمبلاك يريدون البدء ببداية جديدة معنا وليس حتى يفترقوا.
      وأفضل ما يمكننا فعله هو الإنتظار دون تعجل ودون الاستنتاج بتسرع إلى أن تقوم وكالة JTC بتأكيد جميع الأخبار ^^

      حذف