آخر الأخبار

الجمعة، أكتوبر 10

141010 [TRANS] تعليقات مستخدمي الإنترنت بشأن انضمام لي جون إلى طاقم عمل دراما Mr.Baek

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Naver
Trans to Eng: @mblaqluve_amlie
 +Trans to Ar: ArabJ

تعليقات مستخدمي الإنترنت بشأن انضمام لي جون إلى طاقم عمل دراما Mr.Baek

رابط دائم للصورة المُضمّنة

رجاء توجهوا إلى هنا لقراءة المقال: تم اختيار لي جون في طاقم تمثيل دراما قناة MBC بعنوان Mr.Baek

(تم ترجمة ما يتعلق بـ لي جون وحسب)

1.[+1578 -82] لي جون حقا جيد في التمثيل. وموهوب! فايتنغ!

2.[+1109 -63] أنا أساند لي جون-شي. رجاءً دعنا نرى تمثيلاً رائعًا ~

3.[+959 -58] أنا أتطلع لهذه الدراما بفارغ الصبر !!!

4.[+930 -62] واو ㅎ ㅎ (هي هي) إن كان لي جون حتى وهو آيدول فهو جيد في التمثيل. سوف أقوم بتشجيعه ㅎ(هي)  .


هناك تعليق واحد:

  1. حتى انا متحمسه مره لدراما هاذي الاخبار الي تفتح النفس

    ردحذف