آخر الأخبار

الاثنين، أكتوبر 13

141013 [NEWS] وكالة J.Tune Camp تصدر تصريحًا يتعلق برحيل لي جون عن إمبلاك

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Soompi
 +Trans: ArabJ

[Updated] J.Tune Camp Releases Statement Regarding Lee Joon’s Departure from MBLAQ, Thunder Also Reportedly Withdrawing

وأخيرا قامت وكالة إمبلاك JTC بإصدار تصريح رسمي يتعلق بأخبار رحيل لي جون عن الفرقة.

حيث صرَحت بالآتي:

"مرحبا هذه وكالة J.Tune Camp.

إننا نعطي اليوم تصريحنا الرسمي بشأن خبر رحيل لي جون عن الفرقة وإفتراق إمبلاك.

إنه صحيح أن عقد لي جون قد قارب على الانتهاء، لكن لم يتم إلى الآن حسم قرار رحيل لي جون عن الفرقة و لا تزال النقاشات قائمة في هذا الموضوع.

على هذا النحو، سوف يشارك لي جون في جميع نشاطات إمبلاك، إضافة إلى حفل إمبلاك في شهر نوفمبر.

إن لي جون يناقش كليًا خططه المستقبلية مع الوكالة, إضافة إلى أهدافه ومسيرته. سوف نخطط معًا باعتبار رأي لي جون وموقف أعضاء إمبلاك. سوف تقوم الوكالة بعمل أفضل ما لديها لأجل إمبلاك.

من الآن فصاعدًا، سوف تُعلن وكالة J.Tune Camp من خلال التصريحات الرسمية عن أي قرار سوف يتم اتخاذه.

إننا نطلب منكم متابعة دعم وحب إمبلاك."


هناك تعليقان (2):

  1. الحين وش السالفه انا معد فهمت شي الحين لي جون راح يخرج من الفرقه والا لا انا مافهمت شي احد

    ردحذف
    الردود
    1. ما حدث هو أن عقد لي جون قد قارب على الإنتهاء ولم يقم بتجديده إلى الآن لأسباب لا نعلمها ولكنه لم يتحدث مطلقا عن الانسحاب من الفرقة فإما أن يقوم بتجديد عقده وإما لا فهذا قرار بإمكان لي جون اتخاذه ولكن أفضل ما يمكننا فعله الآن انتظار تصريحات الوكالة وكما قالت الوكالة سابقا أن بإمكاننا معرفة رأيه بعد حفل شهر نوفمبر إلى ذلك الحين سيقوم لي جون بجميع نشاطات إمبلاك بصفته عضوا منها إلى أن تنتهي مدة عقده.... كل ما يمكننا فعله هو الإنتظار T_T

      حذف