آخر الأخبار

الثلاثاء، أكتوبر 21

141020 [INFO] تعليقات مستخدمي الإنترنت بشأن تعليق فرقة BEAST على وضع إمبلاك

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Naver via Naizenbuzz
 +Trans: ArabJ



رجاء توجهوا إلى هنا لقراءة المقال: أعضاء فرقة BEAST يتمنون الأفضل لإمبلاك في خضم انتشار إشاعات تفكك الفرقة

تم ترجمة ما يتعلق بإمبلاك وحسب


1. [+441, -13] كانوا متنافسين السابق... إمبلاك حاولوا النهوض مجددا فايتنغ!

2. [+361, -11] لقد كنتُ حسودةً للغاية عندما ترسم إمبلاك... كان الناس حولي يفضلون إمبلاك على BEAST وفي السابق كان إمبلاك في العديد من برامج منوعات أكثر من BEAST. كانوا سيقومون بأفضل من ذلك.... فقط لو أن وكالتهم أعطتهم المساندة. لكان مربح الفوز لكلا الفرقتين. رغم أنني B2UTY (نادي معجبي فرقة بيست) إلا أن قلبي تحطم لسماع مثل هذه الأخبار السيئة.

3. [+282, -11] أتذكر حينما ترسم إمبلاك، فقد علق العديد من الأشخاص عن تطلعهم لهم لأنه تم إنشائهم من قبل Rain وحصل BEAST على تعليق الفرقة المعاد تدويرها... أحب كلا الفرقتين لذا أتمنى أن تحل فرقة إمبلاك كل مشاكلها وتتابع فرقة BEAST القيام بالأفضل كما هي الآن.

5. [+160, -5] مشكلة إمبلاك هي وكالتهم.... ليس لديهم أي فكرة عن كيفية مساندة الفتيان. هذا حقًا محبط. لقد ترسموا في وقت ترسيم BEAST أيضًا وأعتبروا كمنافسيهم كذلك.

6. [+141, -13] اعتقدت حقا أن إمبلاك سيقومون بالأفضل منذ ترسيم كلا الفرقتين.. أعتقد أنه لا يمكنك أبدا التكهن بمستقبل شخص ما كي كي.

8. [+86, -2] كان مكسب لكلا الفرقتين أثناء التنافس... لكن الآن كل منهم يملك طريقه الخاص..

"أنا أوافق رأي مستخدمي الإنترنت كليًا إن سبب ما هو عليه إمبلاك الآن هو وكالتهم لم يقوموا بالترويج لهم ولا مساندتهم بالشكل الصحيح... حقا أتمنى أن يبقى إمبلاك معا وأن لا يتفرقوا > <"

ما هو رأيكم اتجاه وضع إمبلاك الآن؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق