آخر الأخبار

الجمعة، أكتوبر 24

141024 [NEWS] سيظهر لي جون من إمبلاك كشاب غني مدلل في دراما Mr.Baek

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Get It K
 +Trans: ArabJ

رابط دائم للصورة المُضمّنة

تم الكشف عن أول مشهد لـ لي جون في دراما Mr.Baek.

سيظهر لي جون في شخصية الشاب الغني المتعجرف والذي يدعى بـ Choi Dae-Han في الدراما المقبلة لقناة MBC بعنوان Mr.Baek.

يبدو لي جون في الصور الرسمية وكأنه شاب لا يهاب شيئًا. إن تعبيرات وجهه أثناء تحدثه بالهاتف تعبر أيضًا عن شخصية Choi Dae-Han. إن هذه الصور بالتأكيد تزيد من التوقعات بشأن الدراما وبشأن شخصيته فيها.

قام لي جون بتصوير المشهد في نادي ليلي في Gangnam. قالت مصادر موثوق بها أنه قد تدرب بجهد لإظهار تمثيل رائع كـ Choi Dae-Han لهذا المشهد.

قال لي جون "أنا متوتر للغاية وأشعر بالضغوط" لكنه حالمًا بدأ التصوير قام مباشرة بالتركيز في تمثيله.

قال المسؤولون "يبدو لي جون متحمسًا للغاية بشأن التمثيل، جميعنا نتوقع منه أن يظهر تمثيلاً رائعًا للتعبير عن شخصية Choi Dae-Han والذي هو شاب جريء ولا يقاوم. رجاء تطلعوا إلى رؤية تمثيله في هذه الدراما."

تدور أحداث دراما Mr. Beak عن مديرٍ لإحدى الفنادق الضخمة وعمره سبعون عامًا والذي يمتلكُ كلاً من الشهرة والغِنى والسُّمعة، ويتحول إلى شاب عمره ثلاثون عامًا من خلال حادثةٍ غامضة. ويقوم بإختبار أول تجربة حب حقيقي لم يقم بتجربها مطلقًا. تم إخراج الدراما من قبل Lee Sang Yeop وكتابتها من قبل by Choi Yoon Jung.

 سوف تُعرض هذه الدراما بعد دراما My Spring Days أسبوعيًا يومَيْ الأربعاء والخميس إبتداء من الخامس من شهر نوفمبر الساعة 10 مساء بتوقيت كوريا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق