آخر الأخبار

الاثنين، أكتوبر 13

141013 [NEWS] ترك جي أو رسائلا في التويتر بعد انتشار خبر انسحاب لي جون من إمبلاك + تأكيد وكالة JTC أن رسائل جي أو قائمة على خيبة الأمل

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Soompi
 +Trans: ArabJ

[Updated] G.O Leaves Twitter Messages After News of Lee Joon’s Withdrawal from MBLAQ

ترك جي أو عضو إمبلاك رسائل شخصية على حساب التويتر الخاص به والتي يُعتقد أنها تُشير إلى خبر رحيل لي جون عنهم.

كتب جي أو "في النهاية، سيَحملُ الإهتمام الأنانية" تم تغريد هذه الرسالة ليس بمدة طويلة بعد انتشار خبر انسحاب لي جون من إمبلاك.

go mblaq twitter message

وبعد نحو 30 دقيقة قام بتغريد الآتي "كل من يتوجب عليه أن يعلم عليه أن يعلم. قوموا بتصديق ما تشاهدون للآن. سوف تكتشفون (الحقيقة) بعد مرور الوقت".

go mblaq twitter message 2

لم تقم إلى الآن وكالة JTC بإصدار تصريح يتعلق بالأخبار المنتشرة عن لي جون. يتوقع أن يتم إعلان شيء ما قريبًا.

تحديث:

فسّرت وكالة JTC تعليقات جي أو على التويتر عبر مقابلة هاتفية مع مصدر أخبار محلي قائلة "يبدو أنه (جي أو) يشعر بخيبة الأمل حيث أن الأعضاء قريبين لبعضهم البعض مثل الإخوة" بذلك نفت الوكالة الخلاف داخل أعضاء الفرقة, وقالت الوكالة أنه حتى لي جون قام بسؤال "ماذا حدث؟" عندما انتشرت أخبار انسحابه من الفرقة لأول مرة. وأوضحت وكالة J.Tune Camp " لو كانت إشاعة الخلاف بين أعضاء الفرقة صحيحة، لكان صعبًا إعداد حفل شهر نوفمبر."


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق