آخر الأخبار

الاثنين، أكتوبر 20

141020 [NEWS] أعضاء فرقة BEAST يتمنون الأفضل لإمبلاك في خضم انتشار إشاعات تفكك الفرقة

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Soompi
 +Trans: ArabJ

BEAST Wishes the Best for MBLAQ in Midst of Disbandment Rumors

في الـ 18 من شهر أكتوبر قام أعضاء فرقة BEAST بعمل مقابلة مع TV Report لمناقشة ألبومهم السابع الحصري بعنوان "TIME".

خلال المقابلة، تم سؤالهم عن الأخبار المنتشرة مؤخرًا عن فرقة إمبلاك وعن الإشاعات المحيطة بتفكك الفرقة. من المتعارف عليه كوْن كلا الفرقتين أصدقاء وزملاء مقربين. حيث أنهم قاموا بإصدار ألبوم ترسيمهم في نفس اليوم وهو الـ 14 من شهر أكتوبر.

عبّر أعضاء فرقة BEAST بشأن موضوع رحيل لي جون وتشوندونغ (ثاندر) عن إمبلاك قائلين "لقد كنا متفاجئين للغاية بعد سماع الأخبار. لكن في الواقع هذا موضوع لا يحق لنا مناقشته أو الجدال بشأنه."

وقالوا أيضا "ليست جميع الإنسحابات (من الفرقة) سيئة أو ذات نتائج سلبية. فكما نعلم أن هذه عملية طبيعية (الإنسحاب) لأن عقودهم قد قاربت على الإنتهاء. لقد ترسمنا في نفس اليوم وروجنا معا كثيرًا في السنوات الفائتة، لذا رأينا أحدنا الآخر غالبًا في العديد من المسارح. لأجل هذا، حظينا بالعديد من الذكريات وسوف نفتقد كوننا صاخبين ومشاكسين معا جميعا".

وشاركوا أيضا "فرقة إمبلاك هي بالتحديد فرقة مميزة بالنسبة إلينا. فمنذ ترسيمنا قد تم دائمًا المقارنة بيننا, ومن خلال ذلك تلقينا الكثير من المساعدة من أحدنا الآخر. كلا فرقتينا قد قامت بالأداء معًا في العروض الخاصة وحظينا أيضًا بالعديد من عروض المنافسة."

عبّر أعضاء الفرقة عن تمنياتهم الجيدة اتجاه زملائهم المقربين قائلين "إنه أمر محبط ومخيب للآمال، وذلك لأننا مقربين للغاية مع أعضاء إمبلاك. إنه لمن الصعب سؤال أي شيء بشأن هذا الموضوع، إنها قضية حساسة. إننا نأمل أن يتم حل كل شيء بشكل جيد."

في هذه الأثناء، ذُكر سابقًا في هذا الشهر أن كلاً من إمبلاك لي جون وتشوندونغ سينسحبان من الفرقة حينما ينتهي العقد الخاص بهما مع وكالتهم JTC. خلال تلك الأخبار قد تم انتشار إشاعة تفكك الفرقة، رغم ذلك قامت وكالتهم بتفسير أنه لم يتم إلى الآن تأكيد أي شيء وأنهم لا يزالون في خضم مناقشة خططهم المستقبلية.


هناك 3 تعليقات:

  1. اه ياقلبي حتى اصحابهم منصدمين من ذا الخبر كيف احنا ما ننصدم المشكله الشركه لا نفت الخبر ولا اكدتو وش ذا الوضع غريب ويرفع الضغط محد راضي يريحنا

    ردحذف
  2. يعني صدق راح يفترقو لالالالالالالاطيب ليش مافي سبب مقنع ليششششششششششششششششششششش قلبي يعورني

    ردحذف
  3. ي رب م يتفرقوا !

    ردحذف