آخر الأخبار

الجمعة، أكتوبر 10

141010 [NEWS] تم اختيار لي جون في طاقم تمثيل دراما قناة MBC بعنوان Mr.Baek

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Bntnews.co.uk
 +Trans: ArabJ



انضم الممثل والمغني لي جون رسميًا إلى طاقمِ تمثيلِ الدراما المقبلة Mr. Baek.

سوف يقوم لي جون بلعب دور ابن Choi Go Bong وهو مدير تنفيذي غني يلعب دوره الممثل Shin Ha Kyun. سوف تكون هذه المرة الأولى التي يعمل فيها كل من لي جون و Shin Ha Kyun  معًا حيث أنهما سوف يلعبان دور الأب وابنه.

سوف يلعب لي جون دور Choi Dea Han وهو شابٌ غنيّ مدلل لا يلقي إهتماما بما يقول أو يفكر به الناس بشأنه. ومهما قيل عنه فإن Choi Dea Han لن يتغير.

إضافة إلى ذلك، فهو ليس مثل أغلب الأغنياء الذين يعتقون أن إمتلاك الكثير من المال هو أفضل. إن Choi Dea Han يعتقد أن إمتلاك المال الذي يغطي الحاجات هو على قدر من الكفاية. إضافة إلى ذلك فهو مثير للمشاكل. مع ذلك حالما يلتقي شخصًا ما، يبدأ بالتغير تدريجيًا.

صنعَ الممثل لي جون اسمه كممثل من فيلمه 'Rough Play' ودراما التشويق Gap-Dong.

قال لي جون بشأن اختياره للدور "حالما تلقيت النص، وجدتُ أن هذا الدور هو أحد الأدوار التي أردت لعبها دائمًا. من خلال هذه الشخصية، اعتقدتُ أنه بإمكاني إظهار جانب آخر غير جانب دراما Gap-Dong. لذا قررت العمل في هذا الدور. سوف أعمل جاهدًا حتى أكون مثاليا في هذه الدراما."

تدور أحداث دراما Mr. Beak عن رجل كبير عمره سبعون عامًا والذي يملك الشهرة والغِنى والسُّمعة، ويتحول إلى شاب عمره ثلاثون عامًا من خلال حادثة غامضة. سوف تعرض هذه الدراما بعد دراما My Spring Days أسبوعيًا يومَيْ الأربعاء والخميس. (ابتداء من شهر نوفمبر)


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق