آخر الأخبار

السبت، أكتوبر 25

141025 [NEWS] تم الكشف أنه من المحتمل بقاء أعضاء إمبلاك كفرقة واحدة بالرغم من انتهاء عقودهم

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Dkpopnews
 +Trans: ArabJ



بعد انتشار خبر عدم تجديد لي جون وتشوندونغ لعقدهم مع وكالة J.Tune Camp والذي قاد المعجبين لاستنتاج احتمال تفكك فرقة إمبلاك قريبًا, فقد كشفت بعض المصادر في عالم الموسيقى إحتمال بقاء الأعضاء كفرقة واحدة بالرغم من انتهاء عقودهم.

أتت إلينا وكالة الأنباء OBS بتقرير حصري يقول أنه وفقًا للمصادر الداخلية المختلفة، فإن هنالك احتمال أن أعضاء إمبلاك سيبقون كفرقة واحدة على الرغم من عدم تجديدهم لعقدهم وذلك يشمل لي جون، هذا يعني أنه حتى لو أن عضوًا واحدًا قرر عدم تجديد عقده مع وكالة J.Tune Camp وتوقيع عقد جديد مع وكالة أخرى، فهو على الأرجح سيجد طريقة حتى يكون بإمكانه الترويج مع بقية أعضاء إمبلاك.

قال مصدر موثوق "حتى لو أن عضوًا قرر عدم تجديد عقده مع الوكالة حيث أن عقده قارب على الإنتهاء, فهو على الأرجح لن يترك الفرقة. لو أنه جدد عقده فسوف تمضي جميع أنشطة الفرقة بأريحيّة، ولكن حتى لو أن أعضاء ينتمون لوكالة أخرى، فهم من المحتمل أن يستمروا في نشاطاتهم الفردية إضافة إلى نشاطات إمبلاك".

في هذه الأثناء، سوف ينظم إمبلاك حفلا فرديًا بعنوان 'Curtain Call' في سيؤول في 29 و 30 من شهر نوفمبر.


^^ هذا رائع +A ما هو رأيكم بشأن هذه الأخبار الرائعة ؟؟

هناك تعليق واحد:

  1. اكيد يجنن الخبر بس راي مستخدمين الانترنت يقهر يعني اذا mblaqمومشهورين ولا ناجحين وش ذا الكذب مدري كيف يفكرون نفسين الله وكيلك

    ردحذف