آخر الأخبار

الاثنين، أكتوبر 13

141013 [NEWS] إليكم ردود فعل المعجبين بشأن خبر رحيل لي جون عن إمبلاك

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Ttwigo
 +Trans: ArabJ



معجبي إمبلاك والذين عادة ما يُدعوْن بالـ +A قج تفاجئوا بالأخبار التي تتعلق بـ لي جون الذي قرر عدم تجديد عقده مع وكالة JCT والرحيل عن الفرقة. إن سبب قرار هذا الآيدول هو حتى يهتم أكثر بمسيرته التمثيلية.

كيف كان رد فعل المعجبين اتجاه هذا الموضوع؟

كما هو متوقع قد تفاجئ الكثير من المعجبين بشأن قرار الآيدول الخاص بهم بالرحيل من فرقة الفتيان التي ستحتفل بالذكرى السنوية الخامسة على ترسيمهم في 15 من شهر أكتوبر.

علقت معجبة "لقد كنت متفاجئة. لم أتوقع حدوث هذا بهذه السرعة."

رغم حزن المعجبين إلا أنهم تابعوا دعم واحترام قرار لي جون.

غردت معجبة "حظا جيدا في تحقيق حلمك, لي جون سوف يساندك الـ +A دائما".

وكتبت معجبة أخرى "سوف أساندك دائما مهما حدث, لي جون أتمنى الأفضل لك".

برغم ذلك سوف يقوم لي جون بالأداء في حفل إمبلاك 'Curtain Call' والذي سوف يعقد في 29 و 30 من شهر نوفمبر.


هناك تعليق واحد:

  1. انيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ قلبيييييييييييييي
    رغمم كل شي رح ضل ادعموو ي قلبي جونييييييييييي سارانهييي <3

    ردحذف