آخر الأخبار

الأحد، نوفمبر 2

141102 [NEWS] شارك لي جون إجهادهُ بكونهِ مُعلمًأ بمسمى الـ "مضطرب عقليًا" بسبب دوره السابق في الدراما

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Soompi
 +Trans: ArabJ

Lee Joon Shares the Stress of Being Labeled a ‘Psychopath’ Due to Drama Role

شارك لي جون مؤخرا قلقه فيما يتعلق بالتمثيل وصُنع شخصية مغايرة ليكسرَ مسمى "المضطرب عقليًا" من دوره السابق في درامته السابقة.

في الثاني من نوفمبر، قامَ طاقمُ تمثيل الدراما القادمة بعنوان Mr.Baek بما فيهم لي جون و Jang Nara و Shin Ha Kyun و Jung Suk Won بالحضور في برنامج Section TV لأجل إجراء مقابلة مع البرنامج.

خلال المقابلة صرَّحت المذيعة قائلة "لقد كان لديّ فكرة أن هذه الدراما سوف تكون قطعًا من نوع دراما الإثارة والتشويق بسبب وجود كل من لي جون و Shin Ha Kyun فيها."

قال لي جون استجابةً لتصريحِ المذيعة "إن هذا مجهدْ، لأنني مهما فعلتْ فإن الناسَ يقولون 'إنه يبدو كمضطرب عقليًا'. لكن هذه المرة الشخصية مختلفة تمامًا. سوف أقوم بلعب دور الجيل الثاني من الـ Chaebol (شديد الثراء) لذا أنا أنفق الكثير. أنا لم أعد بخيلاً بعد الآن" مسببا ضحك الجميع في ذلك الوقت.

lee joon mr baek


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق