آخر الأخبار

الجمعة، نوفمبر 21

141120 [NEWS] كشفت فرقة إمبلاك عن قائمة الأغاني الخاصة بألبومها السابع المصغر بمشاركة Hyemi من FIESTAR في أحد الأغاني

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Koreaboo
 +Trans: ArabJ

MBLAQ 7th EP tracklist

بعد مفاجئة المعجبين بصورة تيزر غامضة في اليوم السابق لتأكيد الوكالة لعودة إمبلاك, كشفت الفرقة الآن عن قائمة الأغاني لأجل ألبومهم المصغر القادم.

محددا بعبارة MBLAQ}7} والذي يشير إلى "الألبوم السابع المصغر الربيع، الصيف، الخريف و .... الشتاء" فإن قائمة أغاني الألبوم تحتوي على أغاني قام أعضاء الفرقة بأنفسهم بالعمل عليها. جاعلين الألبوم ليس مميز لهم وحسب بل مميزًا كذلك لمعجبيهم.

"Live in the Past" (العيش في الماضي) هي أول أغنية في قائمة الأليوم المصغر وقد تم تأليفها وتنسيقها من قبل إمبلاك سيونقهو مع معاونة من Han Jae Seong.

وعمل كل من جي أو ومير في الأغنية الثانية والتي عنوانها الرئيسي هو "الربيع، الصيف، الخريف و .... الشتاء" وقاموا أيضا بكتابة الكلمات وتأليفها وتنسيقها بمساعدة Retro Funky.

وأما أغنية “You Ain’t Know” (أنتِ لا تعلمين) هي الأغنية الثالثة التي كتبها سيونقهو وألفها ونسقها بمساعدة كل من Yang Seung Hun و Retro Funky.

وستشارك Hyemi من فرقة FIESTAR في الأغنية الرابعة بعنوان “Stop Saying It’ll Be Alright” (توقفي عن قول كل شيء سيكون على ما يرام) والتي تم كتابتها وتأليفها من قبل تشوندونغ إلى جانب Supermarket والذي قام بتنسيق الأغنية.

وسوف يتم أيضًا إصدار نسخة محسنة من أغنية Rust والتي صُدرتْ في الأصل في ألبوم إمبلاك Blaq Style في عام 2011.

سوف يتم الإفراج عن ألبوم Spring, Summer, Autumn, and…Winter في الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الحالي.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق