آخر الأخبار

الاثنين، نوفمبر 3

141103 [NEWS] سيُظهرُ لي جون من إمبلاك تحولاً جذريًا في الدراما المقبلة له بعنوان Mr.Baek!

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Get it K
 +Trans: ArabJ

رابط دائم للصورة المُضمّنة

تم عقدُ المؤتمرِ الصحفيّ الخاص بدراما Mr.Baek في مبنى قناة MBC الجديد في سيؤول في الثالث من شهر نوفمبر. وقام كل من لي جون و Ha-kyun و Jang Nara و Park Ye-jin و Jung Suk-won بالمشاركة فيه.

تدورُ أحداثُ دراما Mr.Baek عن رجل كهل في السبعين من العمر والذي يتحول بطريقة غامضة إلى رجل في الثلاثين من العمر. ويقع في الحب الحقيقي لأول مرة في حياته.

سيظهر لي جون في شخصية Choi Dae-han ابن Choi Dae-han (والذي يلعب دوره الممثل Shin Ha-kyun) وهو شاب ثري وطائش.

قال لي جون "إن Choi Dae-han شاب لئيم للغاية. ولكنه يحب والده."

وعندما تم سؤال لي جون ما إن كان قد غادر فرقة إمبلاك قال "لم يتمْ إلى الآن تقرير أيّ شيء بعد. لازلتُ أتحاورُ مع وكالتي بشأن هذا الأمر. سوف نقوم بإعلان ذلك من خلال الوكالة أو وسائل الإعلام حالما نتخذ القرار بشأن ذلك."

وأضاف أيضا "لا يوجد هنالك أي خلاف في فرقتنَا. إن ظهوري في هذه الدراما ليس له أي علاقة بشأن هذا الموضوع. سوف أقابل أيضًا الأعضاء بعد هذا المؤتمر الصحفي."

رابط دائم للصورة المُضمّنة

لقد تم الإعتراف بـ لي جون كممثل بالرغم من أنه عضو في فرقة آيدول. في هذه المرة سوفَ يظهرُ تمثيلاً كوميديًا، لقد قال "بصراحة، لقد واجهتُ وقتًا صعبًا للغاية أثناء التمثيل. لقد قمت بمحي ما قمت به في الدراما السابقة من عقلي. ولكن، أنا أحاول أن أبقى إيجابيًا."

ذكر لي جون Im Si-wan قائلا "أنا و Im Si-wan دائمًا ما نتحدث بشأن أفضل طريقة لنكون ممثلين رائعين. أريد أن أمثل أيضا مثل Si-wan. أعتقد أنني أسوءُ ممثل في العالم."

وعندما تم سؤاله ما الذي قام بفعله ليصبح تمثيله أفضل في هذه الدراما أجاب "لقد استلمت نص الحلقة الثالثة والرابعة بالأمس. أقوم حاليًا بمحاولة حفظ النص. أريد أيضًا أن أكون ممثلاً يمثل بالفطرة."

وعندما تم سؤاله عن لون شخصيته أجاب "إن لون شخصتي هو اللون البرتقالي. إنه غير متحفظ وثرثار تمامًا مثل اللون البرتقالي." وأضاف كذلك "أن أيضًا أشعر بالقليل من الضغط لأنني لم أمثل مطلقًا هذا النوع من الشخصيات من قبل. سوف أحاول أيضًا ما بوسعي لإظهار تمثيل رائع لأجل هذه الدراما."

سوف تعرض الحلقة الأولى من دراما Mr.Baek مع تحول لي جون الكامل في الخامس من نوفمبر الساعة العاشرة مساء بتوقيت كوريا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق