آخر الأخبار

الجمعة، نوفمبر 14

141113 [NEWS] لي جون 'Mr.Baek' ضد ′Misaeng′s Im Si Wan

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Mwave
 +Re-Up: ArabJ

[Battle] ′Misaeng′s Im Si Wan vs. ′Mr. Back′s Lee Joon

هنالك إرتفاع في مستوى تمثيل الآيدولز في هذه الأيام, وبقع الضوء تشع بالتحديد على هؤلاء النجمين.

Im Si Wan من ZE:A وإمبلاك لي جون قد تصدرا العناوين لأجل مهاراتهم الرائعة في التمثيل والإنغماس في الشخصية منذ أن قاما بالبدء في مسيرة تمثيلهما.

إن كلا من الآيدولز يظهران حاليًا في درامتين مختلفتين, والتي لا تقود معركة التصنيف بشكل مفاجئ.

إننا نعلم أن كلا من لي جون وZE:A′s Im Si Wan بإمكانهم التمثيل, لكن إن كان عليكم الإختيار، من ستقومون بإختياره؟

[Battle] ′Misaeng′s Im Si Wan vs. ′Mr. Back′s Lee Joon

لي جون 

ليس رجل أعمال حتى الآن، لكنه يلعب دور Choi Dae Han في دراما Mr.Baek كإبن إحدى رجال الأعمال الأثرياء.

أول تقديم لدوره كان كـ الإبن الغير ناضج إلى الأبد لأحد الشركات العملاقة. والذي لا يقع في أي شيء سوا المشاكل. لقد قام لي جون بعمل جزءه جيدًا, جاعلا المشاهدين يتنهدون لأجل فساده. ولكن التحول يحدث أمام أعيننا عندما يختفي والد لي جون على الشاشة ويُصبحُ الآن أمر إدارة الشركة على عاتقه.

إلى الآن لا يوجد الكثير من حلقات دراما Mr.Baek، ولكن قام لي جون بعمل رائع مبقيًا حضورهُ ظاهرًا. وليس هنالك شك أن الإنتباه سوف يستمر بالتوجه نحوه حتى إنتهاء المسلسل.

صوتوا لأفضل ممثل-آيدول الآن!

هنا


هناك تعليق واحد: