آخر الأخبار

الجمعة، نوفمبر 14

141113 [TRANS] ترجمة عربية: "أبي، لماذا؟"... الوضع المشتعل بين Shin Ha-Kyun ولي جون 'STARCAST'

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Naver
 +Trans: ArabJ



رجاءً قوموا بنسيانْ شخصية Ryu Tae Oh في دراما Gap-dong.
لقد أصبح "مجنونًا-بأبيه" هذه المرة.
إنه سوف يقوم بالتحدث مع شخص ما ممسكًا بقميصه حتى إن كان هذا لأجل أبيه.



يمكننا رؤية عروق عينه في طرفها.
إن هذا الموقف يسمى موقفا مشتعلاً!
وفي اللحظة التي ترك فيها قبضته....

حسنا, إقطع!
5
4
3
2
1




"هيي، سيد جوون" (Shin Ha-kyun)



"كيف هو تفاعلنا؟" (Shin Ha-kyun)



"فقط يُصيب بالقشعريرة ~" (لي جون)



إنهما الشخصيتانِ الرئيسيتانِ اللتان صنعتَا الجمهور للدراما. لي جون وShin Ha-Kyun إنهما بطلا دراما Mr.Baek, أولا. إن Shin Ha-Kyun ممثل حقيقي. لماذا يلقب بـ "المتميز Ha-Kyun"؟ ذلك لأن مسيرة تمثيله ذات الـ 16 سنة قد وصلت إلى "أوجه مجدها".
وهنالك هذا الممثل الآيدول والذي قام الممثل Shin Ha-Kyun باختياره كإبنه. إنه لي جون والذي يُنافس لقب الممثل إلى ما بعد 'الممثل_الآيدول' في تلك الشخصية الرئسية. إنه يُظهر تمثيلاً واسع النطاق مقارنة بأي آيدول آخر. لقد قام بالتحول إلى فتى غني صعب المراس بعد دوره كمختل عقلي يجلب القشعريرة عند مشاهدته.
كيف ستكون شخصية الرجل المسن لـ Shin Ha-Kyun ولي جون في الحقيقة؟ قامت 'STARCAST' بزيارة موقع التصوير في الثالث عشر من الشهر. إن كنتم مشاهدين متحمسين لدراما Mr.Baek، وخصوصًا معجبي لي جون، إذا قوموا بالإنتباه.



هل يمكنكم الشعور بهذا المزاج الدموي؟ إن لي جون وShin Ha-Kyun يقومان بتصوير أول مشهد مواجهة. حاليًا قامَ Choi Dae Han (لي جون) باتهام Choi Go Bong (الممثل Shin Ha-Kyun) بكونه المختطف المشتبه به. وأخيرًا قام Choi Dae Han بمواجهة Choi Shin Hyun (والمعروف بـ Choi Go Bong) بعد مطاردة طويلة المدى.

بشكل خاص، كان لي جون متوترًا أكثر من أي وقت مضى. لقد كان ذلك لأنه كان يوجب عليه إمساك Shin Ha-Kyun من قميصه في أول مشهد. لقد كان ذلك الوقت حيث أنه إنفجر حزنًا على وفاه والده عن طريق مواجهة Choi Shin Hyung. قام لي جون بالتمثيل وفقًا للتعليمات الخاصة من قبل المخرج Lee Sang Teob.



"Choi Dae Han يدرس بجدية"



"أنا واثق من هذا المشهد"



"تمثيل تعبيرات الوجه الفورية"



"حسنا هذا رائع~" (المخرج Lee Sang Yeob)



(لي جون) "أشعر بتوتر متى ما قمت بالتمثيل مع Shin Ha Kyun. أنا أقلق من عدم اللحاق به (في أثناء التصوير). رغم ذلك، أنا أقوم بالتصوير بتفكير أكثر أريحية وذلك دائمًا بفضل الأكبر سنًا الذي يقودني أثناء التمثيل."

أليس هذا تواضعًا كبيرًا منه بالرغم من أنه ترسّم كممثل في هوليوود؟ إضافة إلى أنه أحد النجوم الصاعدين والذي قام Chungmuro بإختياره. إنه مشهور أيضًا بكونه ممثلاً من النوع الذي يعمل قصارى جهده. يمكننا رؤية مرحلة نمو لي جون من هنا ...



فيلم Ninja Assassin (بشخصية Teenage Raizo) = قام لي جون بلعب دور Rain الشاب. رغم ذلك، لقد كان وجوده رائعا! قام بجذب الإنتباه حتى بالرغم من أنه كان أول دور يلعبه عن طريق إظهار مهاراتٍ قتاليةٍ رائعة.



"دراما Iris II" (بشخصية Yoon Shi-hyuk العميل الخاص في الـ NSS) = قام بقيادة تقلبات الدراما. حيث أنه ظهرَ كجاسوس وبنى التشويق للدراما. وخاصة أن بكاءه المزيف في آخر جزء من الدراما قد حصل على الكثير من التعليقات الإيجابية.



"فيلم Rough Play" (شخصية الممثل Oh Young) = كان هذا عملا أظهرَ إمكانيات لي جون في التمثيل. لقد قام بالتمثيل بشخصية الممثل Oh Young والذي سقط من كونه نجمًا كبيرًا بواقعية. إن تعبيراته العاطفية المرهفة كانت أبرز أمر.



"دراما Gap-Dong" (شخصية Ryu Tae Oh المختل عقليا) = عندما تم تمثيل دور المختل عقليًا من لي جون. كان الأمر مختلفًا. حيث أن لي جون قد مثّل بشَغف دورَ المختلّ عقليًا والذي أراد التوقف عن القتل. وخاصة أنه حصل على الكثير من المديح لأجل تمثيله لتعبيرات الوجه والتي صنعت القشعريرة.

(لي جون) "إبتداء من فيلم Ninja Assassin قمتُ بلعب الدور الثانوي، ثم الدور المساعد، ثم الدور الرئيسي بتمهل. لقد كان ذلك بسبب أني أردت التمثيل وفقًا لمقدرتي من دون كوني أنانيًا. لذلك وجدت أدوارًا بإمكاني تمثيلها بدلاً عن تلك التي أريد تمثيلها".

إن شخصية Choi Dae Han هي شخصية أراد لي جون بتمثيلها بالتأكيد. لقد كان إبنًا مشاكسًا، ولكنّ لي جون قال أنه ما جذبه (للشخصية) هو طريقة حبه لوالده أكثر من أي شخص آخر. ما هو مقدار محبته لوالده؟
إذا دعونا نرى ذلك مجددا,

5
4
3
2
1




"إلى أين ذهب ذلك الرجل المسن~؟"



هل تتذكرون تمثيل لي جون الثمل والذي ظهر في الحلقة الثالثة من دراما Mr.Baek؟ لقد أتى ثملاً لفقدان والده. لقد كان تمثيله المباشر وفقًا للموسيقى الكلاسيكية المحور البارز في المشهد. لقد كان هذا المشهد منذ قيامه بالتدريبات.



"مذهلاً في توافقه مع الموسيقى~"



"رجاءً قوموا بإيلاء الإنتباه إلى حركة يدي~"



"ألا أبدو وكأني ثمل في الواقع؟"

= كهذا تم صنع المشهد.



"تمثيل لي جون الثمل"



إنه يقف أمام سرير ‘Choi Go Bong’. إن لي جون يعطي نظرةً مريرةً عن طريقة النظر إلى صورة ‘Choi Go Bong’. إنه لا يعلم أن ‘Choi Go Bong’ قام بالتظاهر بالإنتحار. إن صورة جنازة Choi Go Bong’ قد تم إظهارها جزئيًا في عرض الثاني عشر من شهر نوفمبر (الحلقة الثالثة).



"قام Choi Go Bong بالإنتحار؟"



ما هي القصة التالية؟ لا تسألونا ذلك! إننا نرفض إفساء الأمر~.

تفقدوا ذلك خلال عرض الحلقة الرابعة.
دعونا نلقي نظرة لرؤية تمثيل Choi Dae Han المحزن~.



"Choi Dae Han المستغرق في التفكير."



"أبي..."



"دينغ دونغ!" (صوت وصول رسالة)



"رسالة نصية؟"



إنه لا يملك وقتًا إضافيًا حتى بعد انتهاءه من التصوير لأن عليه أن يقوم بالمراقبة. في الواقع إن لي جون يركض إلى أحد الأركان بعد إنتهاء التصوير. عندها يقوم بالتحقق من جودة تمثيله. فحينما لا يعجبه ذلك، يقوم بالتدرب مرة أخرى ممسكًا بنصه.

(مخرج الشركة Leekim) "إن لي جون ممثل سريع التعلم. إنه يحاول قصارى جهده أكثر من أي شخص آخر. إنه يقوم بتحسين تمثيله عندما يقوم أحد طاقم العمل بنصحه في أي مشهد. إن جميع الطاقم و Shin Ha-Kyun قد قاموا بمدحه بشكل غير محدود لأجل كونه يقوم بعمل قصارى جهده."



"لا يعجبني ذلك"



"لي جون يتدرب عن طريق النظر إلى النص"



"يقوم بالتدرب على جمله مهما توفر الوقت"



"عليّ الإهتمام حتى بشأن اللفظ"



إن هذا أحد أسرار تطور مهارات تمثيله. فهو يهتم بدقة بشأن تمثيل الأكبر منه واحدًا واحدًا بالرغم من أن بإمكانه النوم خلال التصوير الذي لا يمثل فيه والذي يستمر طوال اللليل. وخاصة أنه لا يقوم بتفويت أي شيء عندما يمثل Shin Ha-Kyun، إضافة حتى إلى صوت تنفسه.



"لهذا يسمى بـ المميز Ha-kyun"



"التركيز. التركيز. التركيز"



"هل أقوم بالتركيز على عواطفي مرة أخرى؟"



لقد كان لي جون صانع الأجواء في تصوير دراما Mr.Baek. إنه يقترب من الأكبر سنًا ويتصرف بلطافة وبرقة في بادئ الأمر. ويقوم أيضا بتبادل النكاتِ حالما يكون هنالك إشارة "إقطع" حتى عندما يقوم بتصوير مشهد جدي.



"أوه إنه Choi Go Bong"



"طاقة رياح Choi Go Bong الكبيرة"



"نعم، نعم، نعم"

= وأخيرا، قام لي جون بدعوتنا إلى غرفة Choi Dae Han (الشخصية التي يلعبها). قال أنه يسترخي عن طريق اللعب بالألعاب في هذا المكان مهما توفر لديه وقت قصير للإستراحة.



"أقدم لكم غرفة Choi Dae Han"



"ألعاب الـ BE@RBRICK والتي أحبها للغاية"



(لي جون) "شكرا لمدحكم الكبير الدائم لي. بالرغم من أنني أفتقر إلى الكثير, إلا أني سأقوم بقصارى جهدي. رجاء تطلعوا إلى أفعال Choi Dae Han التي لا تنسى! رجاء شاهدوا البث المباشر لدراما Mr.Baek اليوم (الـ 13 من الشهر)"



"ما هو رأيكم في تمثيل لي جون إلى الآن؟"


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق