آخر الأخبار

الأربعاء، نوفمبر 26

141126 [NEWS] أظهر لي جون رقصا حديثا ساحرا في دراما Mr.Back 'لا تقوموا بتفويته'

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Getitk
 +Trans: ArabJ

رابط دائم للصورة المُضمّنة

أظهر لي جون والذي يُمثل دور الشاب الغني والذي يُدعى Choi Dae Han رقصا حديثًا مذهلاً في الحلقة المقبلة من دراما Mr.Back.

أظهر لي جون مؤخرًا رقصًا حديثًا مع لفتة حساسة وإلتفافة جميلة في دراما Mr.Back. في الدراما، قام Dae-Han (لي جون) بتلك الرقصة ليُعبّر عن مشاعره بعد أن خاض حربًا نفسيةً مع Choi Shin-Hyung (الممثل Shin Ha-Kyun).

في الواقع لقد تخصص لي جون في الرقص الحديث عندما كان في الجامعة, وكان موضوعه الثانوي رقص الباليه كذلك. لقد قيل أيضا أنه هو من قام بتصميم رقصته في المشهد.

رابط دائم للصورة المُضمّنة

إن لي جون غالبًا هادئٌ في موقع التصوير. لكن، قالت المصادر أنه قام بالرقص بشكل متواصلاً بحسب تعليمات المخرج Lee Sang-yup في موقع التصوير. كان الأمر غريبا قليلاً في بادئ الأمر, لكنه أظهر أداء رائعًا بعد عدة دقائق.

صرّحت مصادر رسمية "لقد كان يبدو جميلاً مع رقصه وعينه الفاتنة."

تم إظهار رقص لي جون في الحلقة السابعة من دراما Mr.Back والتي عرضت في الـ 26 من شهر نوفمبر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق