آخر الأخبار

الثلاثاء، نوفمبر 4

141104 [NEWS] أفصح لي جون عن أفكاره بشأن دوره في دراما Mr.Baek

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Allkpop
 +Trans: ArabJ

رابط دائم للصورة المُضمّنة

خلال المؤتمر الصحفي الخاص بدراما Mr.Baek والذي عُقد في الثالث من شهر نوفمبر أفصح لي جون عن الصعوبات التي واجهها أثناء لعب دوره في الدراما.

قال الممثل "في الواقع، لقد واجهت وقتا صعبًا أثناء التمثيل، لقد أدركت كم أن تمثيلي سيء. أنا أواجد صعوبات ذهنية."

وأكمل قائلا "أبدو مشرقًا ولكني في الحقيقة ليست كذلك. أنا حتى لا أتحدث كثيرًا. إن الجانب الذي شاهدتموه في برامج المنوعات هو فقط جزء مني. لكن هذا أيضًا عندما حظيت بإفراط في ضغط الدم المرتفع. إن الأمر مشابه أيضا لما عليه في هذه الدراما. أنا ألعب شخصية تتصرف بدون تفكير.. لقد قمت بنسيان جميع تمثيلي السابق. أنا أحاول العيش بابتهاج دون التعمق في التفكير."

يلعب لي جون شخصية الجيل الثاني من الـ Chaebol (شديد الثراء) والذي يعاني من خلال اتهامات الناس له. حتى أصغر الموظفين في شركته يصفونه على أنه قمامه وأنه شخص فظ. ولكنه لا يملك أي نيه للتغيّر أو الشعور بالخجل.

سوف تعرض أول حلقة من دراما Mr.Baek في الخامس من شعر نوفمبر في الساعة العاشرة مساء بتوقيت كوريا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق