آخر الأخبار

الجمعة، نوفمبر 14

141114 [NEWS] لا يريد أن يكون لي جون جشعًا في عالم التمثيل

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Ttwigo
 +Trans: ArabJ

mister back joon

بدأ لي جون مسيرة تمثيله مع فيلم Ninja Assassin في عام 2009. منذ ذلك الحين، بدأ بالتمثيل في عدد من الدراما والأفلام، مثل IRIS II و Gap-Dong و Rough Play و آخر دراما له Mr.Back.

قام لي جون بالتمثيل في شخصيات متنوعة. على سبيل المثال، شخصية العميل السري و الممثل والمختل عقليًا و ابن رجل أعمال ثري. في مسيرة تمثيل لي جون، لم يحصل على الدور الرئيسي على الفور وإنما تسلق إلى القمة بتمهل ليحصل عليه.

عبّر لي جون خلال مقابلة مع Dispatch "منذ فيلم Ninja Assassin، بدأتُ بتمهلٍ تسلق القمة عن طريق لعبِ الأدوار الصغير ثم المساعِدة ثم الدور الرئيسي. لأنني أردت التمثيل على حساب مقدرتي بدون كوني جشعًا. لذلك اخترتُ الأدوارَ التي كنتُ واثقًا من مقدرتي على لعبها أكثرَ من تلك التي أريد تمثيلها برغبتي."

حاليًا، يقوم لي جون بتمثيل الدور الرئيسي مع الممثل Shin Ha-Kyun و الممثلة Jang Nara في دراما Mr.Back. إنه يمثل دور Choi Dae Han والذي هو ابن رجل أعمال ثري ويملك شخصية طفولية, لكنه يهتم بشدة لوالده والذي يجسده الممثل Shin Ha-Kyun.

شاهدوا لي جون في دور Choi Dae Han يومي الأربعاء والخميس أسبوعيًا الساعة العاشرة مساء بتوقيت كوريا (الرابعة مساء بتوقيت السعودية).

mister back poster(1)


هناك 5 تعليقات:

  1. ياريت لو تجيبي راي مستخدمين الانترنت عن المسلسل متحمسه لها وللئسف مدونات الاخبار الي تجيب زي كذا ما اهتمو للموضوع ياريت لو تجيبيها

    ردحذف
    الردود
    1. للأسف لم يتم ترجمة الآراء من اللغة الكورية :(
      ولكني سأقوم بترجمتها حال توفر الترجمة الإنجليزية لها :)

      حذف
  2. تسلمين يا عمري ما تقصرين

    ردحذف
  3. رهيب مره صاير شكل المدونه مره حلو التغير بصراحه ابداع

    ردحذف
    الردود
    1. من جد؟! كنت خايفة إنو ما يعجبكم > < كوماوا 3>

      حذف