آخر الأخبار

الخميس، نوفمبر 27

141127 [TRANS] تعليقات مستخدمي الإنترنت بشأن لي جون "دراما Mr.Back قام Shin ha-Kyun بالتغطية على جنحة الابن لي جون"

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Naver
Trans to Enganopinion
 +Trans to Ar: ArabJ

image

عنوان مقال التعليقات: 'دراما Mr.Back' قام Shin ha-Kyun بالتغطية على جنحة الابن لي جون

1. [+369, -14] يبدو Shin Ha-Kyun رائعًا ㅠㅠ وكذلك لي جون ㅠㅠ أنا شاب..... "فتى معجب بـ لي جون وShin Ha-Kyun"

2. [+263, -7] إن الدراما مثيرة للإهتمام بمشاهدتها! هل هي ممتعة؟

3. [+257, -4] كلما عُرضت حلقة من الدراما كلما أصبحت أكثر تشويقًا. لا يوجد تمثيل سيء على الإطلاق. Shin Ha-Kyun و لي جون رائعون .

4. [+237, -4] إنها بالفعل تصبح أكثر وأكثر تشويقًا تدريجيًا ㅋㅋㅋㅋ كان كل من Shin Ha-Kyun ولي جون مضحكين عندما كانوا أثناء الإستجواب ㅋㅋㅋㅋ كلاهما قد قاما بالتمثيل جيدًا.

5. [+172, -5] أيها الصحفي أنت تشاهد الدراما الآن، أليس كذلك؟ ㅋㅋㅋ شكرا لك لأجل التحديث في وقت العرض "تم نشر هذا الخبر أثناء عرض الدراما"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق