آخر الأخبار

الثلاثاء، نوفمبر 25

141125 [TRANS] تعليقات مستخدمي الإنترنت بشأن لي جون في دراما Mr.Back

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Naver
Trans to EngAnopinion
 +Trans to Ar: ArabJ

رابط دائم للصورة المُضمّنة

عنوان المقال: 'دراما Mr.Back' لي جون - Jang Nara، موقع التصوير المتناغم "شعور الأحباء"

1. [+1145, -38] إن لي جون و Im Si-wan يُعوضِانِ عن جميع الآيدول الذين لا يستطيعون التمثيل.

2. [+923, -34] لقد رأيته وحسب في أثناء البث المباشر لكن الجو الذي يوفره جيد كي كي كي. إن لي جون الآن تمامًا كالممثل. حتى مظهره وأخلاقه, إنه ليس وسيمًا وحسب, إنه يملك جاذبية هائلة تجذب الآخرين لهذا السبب هو مشهور ومحبوب من الكثير.

3. [+726, -28] إن لي جون و Jang Nara جميلان للغاية ㅜㅜ ولطيفان ... لي جون وسيم...

4. [+672, -26] لي جون-آه قم بعمل جيد أمام السامباي Jang Nara "الأكبر سنا". لكنها تبدو أصغر منه كي كي

5. [+567, -27] يملك لي جون تفاعلاً رائعًا مع Shin Ha-Kyun و Jang Nara و Park Yejin كذلك كي كي. لقد قام بعمل جيد من قبل لكن بصدق إنه يقوم بعمل أفضل الآن. يبدو أنه سيصبح شيئا كبيرًا بعد عشر سنوات...


هناك تعليقان (2):

  1. تسلمين ياعسل ما تتوقعين قد ايش احبك يسلمو ياقلبي

    ردحذف