آخر الأخبار

الجمعة، يونيو 5

150603 [NEWS] مقال ( STARCAST ) لي جون "لقد أتت دراما HITTG إلى النهاية"

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceNaver STARCAST
 +Trans: ArabJ

الوقت: الـ 24 من شهر مايو، عرض الأزياء مع Hyunsoo + آخر يوم من تصوير دراما HITTG في الـ 31 من الشهر.
الموقع: غرفة الاستراحة خارج موقع التصوير
من؟: الثنائي الأفضل بنسبة 1% بصداقة رائعة.


5
4
3
2
1

لقد انهى هان إن-سانغ موعده مع والده وزملاءه الممثلين الأكبر سنًا منه. وفوق ذلك، إنه لا يستطيع عدم التفكير بالفتاة التي لم يذهب معها في موعد حتى الآن. هل هي زوجته المُحبة سيو بوم؟ لا، ليس اليوم. "هان إن-سانغ و Jang Hyunsoo" الثنائي الأفضل بنسبة 1% بصداقة رائعة، واللذان لم يستطيعا انجاح حبهما في الدراما، لقد تبعنا الثنائي بينما كانا في موعد


لحظة، هذه الوقفة هي؟
هذا الثنائي، الثنائي الأفضل بنسبة 1%، تختلف طريقة وقوفهم.
قوة المشي للثنائي حيث أنه يظهرون جاذبيتهم، دعونا ننظر إلى الصور المتحركة أولا.



"حسنا إننا في Namyangju ... لا، لحظة دعونا نتخيل أننا في ممشى باريس في أسبوع الموضة (تعليق مقترح من الكاتب)"



"أنا لا أستطيع إيقاف ضحكتي (لي جون)"



"ينتهون بوقفتهم الأنيقة و وجههم الجاد ...؟"



"مستحيل، إننا في الواقع محرجون للغاية"


حسنا، لقد استقرت اذهانهم مجددًا.... سوف تكون هذه آخر لقطة، بعد أخذ نفس عميق .. 'استدارة!'



"(تحذير لرفرفة القلوب) عين الرجل-الحقيقي الوحيد"


لقد كانوا يتجنبون الكاميرا لكونهم خجولين منذ بضع ثواني.. والآن انظروا إلى عينه التي تبدوا مثل المحترفين! يبدو أن الدموع سوف تتساقط من عينه, إنه ممثل في نهاية المطاف.



حتى الآن ، كان هذا موعد تجربة عرض الأزياء لصديقته الأنثى Jang Hyeon-soo. هذه المرة موعد إن-سانغ. الوقت الممتع للعب كرة الطاولة قد حان! ها إن-سانغ بابتسامته الرائعة، شاهدوه الآن.



"تا دا! سوف نلعب كرة الطاولة من الآن وصاعدًا (لقد كان متحمسًا بشأن اللعبة)"

كل ما تحتاجونه هو رياح وريشة بيضاء .. كلا. كل ما تحتاجونه هو طاولة فارغة ومرآة يدوية للعب كرة الطاولة وهذا المكان يشبه غرفة الإستراحة.



"أول قذفٍ للكرة هو المهم (لي جون)"


انتظروا لحظة، انظروا كيف أصبح الجو تنافسيًا كما لو أنهما يحظيان بمباراة للدخول إلى الفريق الوطني. إن عينه المليئة بالخجل قد تحولت إلى نظرة عين نسرٍ جادْ.



"هان إن-سانغ إبن هانسونغ. إنه لا يترك الفريسة حالما يراها. (لي جون)"



"علي إنقاذ هذه الكرة (لي جون)"


لقد كان يُظهر تركيزًا قويًا. أعتقدُ أن بإمكانه الإنغماس في شخصية الدراما مع هذا التركيز الخارق. كان هنالك شائعة تقول أنهما لعبا كرة الطاولة بدون ادراك مرور الوقت.



"الكرة تطير في الهواء (لي جون الساحر)"



موقع تصوير دراما Heard It Through The Grapevine المكان الذي لا تمل فيه ولو لثانية واحدة، سوف يعرض آخر حلقة له الليلة في العاشرة مساء.

الممثل لي جون يقول رسالةً بشأن آخر حلقة حيثُ يتذكر فيها قضائه الأيام والليالي مع المخرج وزملاءه الأكبر سنًا والممثلين المساعدين وطاقم العمل. سوف نكشف عن رسالته الآن.


5
4
3
2
1






قال لي جون في الفيديو "أثناء تصوير دراما Heard It Through The Grapevine تعلمت الكثير إلى جانب مهارات التمثيل من خلال العمل مع الممثلين الأكبر سنًا، والأصغر سنا وطاقم العمل والمخرجون الرائعين."
"لقد كانت الستُ أشهرٍ السابقة وقتًا ذا معنى عميق ولا ينسى بالنسبة لي. سوف أكون في غاية السعادة إن كنتم قد استمتعتم بمشاهدة الدراما."

"شكرا لكم لمشاهدة دراما Heard It Through the Grapevine الآن، وسوف أقوم بتحيتكم مرة أخرى في عمل آخر"


لقد بدأ عرض الدراما في الـ 23 من شهر فبراير. واليوم الثلاثاء الثاني من شهر جون. يبدو أن الحلقة الأخيرة سوف تعرض الليلة.

شكرا لحبكم لشخصية الدراما هان ان-سانغ حتى الآن والتي يلعبها لي جون. أنا أقدر ذلك فعلا :)

★ملاحظة: سوف تستمر مقالات STARCAST الخاصة بالممثل لي جون كالعادة!



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق