آخر الأخبار

الأحد، يونيو 14

150614 [NEWS] لي جون يقول أن بإمكانه القيام بدراما رومنسية مع الممثلة كيم سومي الأكبر منه بـ 39 عامًا

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceSoompi
 +Trans: ArabJ


قام برنامج KBS “Entertainment Weekly” بمقابلة مؤخرًا مع طاقم عمل فيلم الخيال والرعب Guest (والذي يعرف كذلك بـ The Piper) - لي جون، لي سونغ مين ، تشون ووهي و ريو سانغ ريونغ.

خلال المقابلة تحدث المذيع عن الدراما الرومنسية وذكر شيئًا قاله لي جون سابقًا، حيثُ قال أن العمر لا يهم وأن بإمكانه عمل دراما رومنسية حتى مع الممثلة كيم سومي ( ذات الـ 63 عامًا ).

lee joon 2

قال المذيع "لقد كنتَ تمزح نوعًا ما بشأن ما قلته، أليس كلك ؟" وحيث أجاب لي جون قائلًا "لقد كنتُ جادًا بشأن ذلك".

"إن كان هنالك احتمال للقصة وأحببتها للغاية، أعتقد أنه بإمكاني فعلها." قال لي جون.

تحدث لي جون كذلك عن أكثر جزء أرعبه من تصوير فيلم الرعب، حيث قال "لقد كانت العثة حرفيًا بحجم الطير. لقد كانت تملك شعورًا حيوانيًا." 
*(العثة هي حشرة كبيرة تشبه الفراشة تقريبا في الشكل)

أضاف ريو سونغ يونغ قائلاً "مشاهدة لي جون يُصبح خائفًا هو أمر مخيف. لأنه يصبح خائفًا للغاية."

فيلم Guest هو فيلم خيال ورعب يقع في عام 1950 وهو مقتبس عن القصة الألمانية (مزمار هاملين).

شاهدوا المقابلة:



شاهدوا العرض المسبق للفيلم:



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق