آخر الأخبار

الاثنين، يونيو 1

150531 [INTERVIEW] (مقابلة Newsen) تم اختيار لي جون لدراما Heard It Through The Grapevine خلال خمس دقائق من مقابلة المخرج

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceMwave
 +Trans: ArabJ


قام لي جون بالتفكير في أول لقاء له مع مخرج دراما Heard It Through The Grapevine المخرج Ahn Pan Seok.

في الـ 28 من شهر مايو، قام لي جون بمقابلة مع Nwesen في Samcheong-dong, حيث تحدث فيها بشأن دراما Heard It Though The Grapvine وتمثيله.

قال لي جون فيما يتعلق بشأن المديح الذي تلقاه بشأن تمثيله "بعد المشاركة في هذه الدراما، أصبحتُ أتصفح المقالاتِ كثيرًا. أنا مسرورٌ لأن هنالك الكثير من الأشخاص الذين ينظرون إلى الدراما بشكل إيجابي أكثر من المتوقع. فقط وكأي مشروع آخر، أنا أتوتر دائمًا. حتى عندما أكون راضيًا عن أدائي، من الممكن أن ينظرَ إليه المشاهدون بشكل مختلف، لذا أنا دائمًا أحاول أن أقوم بما في وسعي وأمثل."

وعندما تم سؤاله كيف تم اختياره للتمثيل في دراما Heard It Through The Grapevine، قال "إنه حقا لشرف لي المشاركة في الدراما، لقد كنتُ متوترًا للغاية لأنني استمتعتُ للغاية بمشاهدة أعمال المخرج Ahn Pan Seok السابقة. لا أزال أصبح متوترًا الآن (عند مقابلته) ، وأتوتر كذلك في كل مشهد. أعتقد أن هذا هو سبب توتري. أحاول أن لا أغفو في الموقع."

وتابع قائلا "لقد حظيتُ بلقاء مع المخرج لمدة ساعتين، ولكن بعد التحدث فقط لخمس دقائق قال لي المخرج 'أنت تعجبني، لنفعلها، أخبر وكالتك أنك ستقوم بهذه الدراما'. وهكذا تم اختياري للدور."

وعندما تم سؤاله ما هو الشي الذي جذب المخرج Ahn Pan Seok له، أجاب لي جون "أنا ليست واثقًا بنفسي، عندما ذهبتُ إلى القاء لم ارتدي شيئًا رسميًا. أنا ليستُ وائقا بشأن وجهي المجرد كذلك، ولكني قمتُ بالاستحمام وجففتُ شعري وذهبُ. أحب الأشياء الطبيعية وأعتقد أنني ذهبتُ بقلب مستريح، ربما كان هذا السبب."

"أنا عادةً لا أستطيع النظرَ في عين الشخص مباشرة, ولكن ان كان لدي فكرة (علي جعل هذا ملكًا لي) أقوم بمحاولة النظر في عين الشخص مهما أصبحتُ متوترًا."

وأضاف لي جون "مهما ذهبتُ إلى تجربة أداء، لا أقبل فيها. ولكن مهما ذهبت إلى اللقاءات. دائمًا يتم اختياري للعمل. لقد كان الأمر مشابهًا لمشروع المخرج Kim Ki Deok. إن جميع أعمالي حتى الآن قد تم اختياري فيها عن طريق اللقاءات."

[Interview] Lee Joon Was Cast in ′I Heard It Through the Grapevine′ Within 5 Minutes of Meeting the PD

قال لي جون بشأن دراما Heard It Through The Grapevine "بصراحة، إن هذا مشروع شاق بالنسبة لي. لهذا دائما أقوم بقراءة النص. حتى عندما آخذ استراحة أو أقوم بالأكل، دائما أقوم بأخذ النص معي. هنالك معنى عميق في كل سطر، وأنا أقلق أنني سأقوم بتفويت أمرٍ ما أو أنني لن أتمكن من إيصال المعنى كاملا بشكل جيد، لهذا أقوم بالتدربُ دائمًا."

"هنالك سطورٌ تحمل معنًا عميقًا مثل (مجاملة خاصة) من دراما Secret Love Affair. أنا خائف من أني لن أفهمها وأقوم بقولها هكذا وحسب. لقد أخبرني المخرج Ahn Pan Seok أنني ممثل وأنه علي أن أقوم بالأمور بشكل مريح كما أفعل دائمًا."

وعندما تم سؤاله بشأن المشهد الذي لا يُنسى ، اختار لي جون مشهد قبلة سيارة التاكسي مع جو آه-سانغ.

فسر لي جون سبب اختياره قائلاً "إنه المشهد حيث أطلبُ الإذن فيه لأجل التقبيل من سائق التاكسي. (أيها السائق، هل بإمكاننا التقبيل) إن هذا السطر واقعي وغير واقعي في نفس الوقت. إنه موضعٌ حيث تكون فيه مع الشخص الذي تحبه للغاية في حالة عقلية مذعورة، وأعتقد أن بإمكانك القول أن إن-سانغ، والذي يملك أخلاق جيدة، يتباهي بكونه شابا."

وأكمل "أعتقد أن هنالك القليل من المشاعر المختلطة التي يُريد يظهرها بقوة. لهذا إن هذا المشهد والسطر يذكرني كثيرًا بذكرياتي. عندما شاهدتُ عرض الحلقة، ظهر المشهد بشكل أفضل أكثر مما كنتُ أتوقع، وثقتي في المخرج Ahn Pan Seok قد كبرت."

[Interview] Lee Joon Was Cast in ′I Heard It Through the Grapevine′ Within 5 Minutes of Meeting the PD

إن دراما Heard It Through The Grapevine تتعامل مع جانبي القوة (الجانب القوي والضعيف)، وإن لي جون والذي يلعب ابن العائلة ذات الجانب القوي، قال أنه دائمًا كان على الجانب الآخر (الجانب الضعيف) "أعتقد أنني دائمًا كنت في الجانب الأضعف. حتى في أيام دراستي، حتى عندما كنت الأكبر سنًا (سمباي) وحتى عندما كنتُ الأصغر سنًا (هوباي)." قال لي جون أثناء الضحك.

منذ ترسمه مع فرقة إمبلاك في عام 2009، لقد اكتسب لي جون خبرته في التمثيل من دراما Iris 2 و Gap-dong و فيلم Rough Play والكثير غير ذلك. وبعد مغادرة فرقة إمبلاك تم اختياره للمشاركة في دراما Heard It Through The Grapevine ، حيث تلقى الثناء لأجل لعبه لدور إن-سانغ.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق