آخر الأخبار

الثلاثاء، يونيو 30

150630 [TRANS] لي جون يتحدث بشأن سمات شخصيته أثناء مقابلة IZE

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source@iamoutoftime
 +Trans: ArabJ



لي جون يتحدث بشأن سمات شخصيته أثناء مقابلة IZE

"أنا شخصٌ خجولٌ للغاية. لا أستطيع النظر إلى عين الناس مباشرة. أنا كئيب. أنا أتشارك القواسم المشتركة مع شخصية 'ان سانغ' (شخصية لي جون في دراما "سمعت شائعة"). أنا عادةً أُبقي ذلك مخبأً، ولكن عندما يقوم الأشخاص الذين لا يعرفونني بالتصرف وكما لو أنهم يعرفونني. أُصبحُ محرجًا. لو تم سؤالي لالتقاط صورة على نحو مفاجئ، لا أعلم ما الذي أفعله. إن التوقيع يجعلني أشعر بالخجل أيضُا. في بعض الاحيان هنالك أناس مفتونون بي لكوني مشهورًا، ولكن لو نَظرتُ لهم فإنهم أكثر ابهارًا. لماذا يُريدون توقيعًا من شخصٍ مثلي؟ ما هو الشيء المُبهر بشأني ؟ (ضحك)"


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق