آخر الأخبار

الأربعاء، يونيو 24

150623 [NEWS] لي جون يتحدث بشأن شغفه بالتمثيل

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceKpopherald
 +Trans: ArabJ


أفرجت مجلة Elle للموضة عن صور ومقابلة المغني-الممثل لي جون والذي شارك مؤخرًا في دراما 'Heard It Through The Grapevine'.

كان لي جون عضوًا لفرقة الكيبوب إمبلاك، ولكنه ترك الفرقة عندما انتهى عقده مع وكالته في شهر اوكتوبر الفائت. ومنذ ذلك الحين قام بالتركيز على مهنة التمثيل.

ذكر لي جون معلمه في الدراسة حيث قال له "لو أصبحت ممثلا سنيمائيًا سوف أقوم بالتهام قبعتي" رغم استهانة المدرس به قام لي جون بتعلم الرقص من أجل أن يصبح ممثلًا.

بعد الإلتحاق بثانوية Seoul Arts High School للرقص الحديث وبعد ذلك بـ جامعة Korea National University of Arts للفنون، قابل لي جون مغني الكيبوب رين "عن طريق الصدفة" وذهب إلى هوليوود -- حيث قام بتمثيل شخصية رين الشابة في فيلم الفنون القتالية “Ninja Assassin” ( سنة 2009 ).

قام لي جون بست تجارب أداء قبل أن يحصل على الدور.

قال لي جون "رغم أنني لم أكن جيدّا للغاية في اللغة الإنجليزية، ولكن نطقي مقبول. أعتقد أنهم ظنوا لو أني درست بعض من أساسيات اللغة، فسيكون بإمكاني الحصول على الدور".

image

قال لي جون "إنك لن تعلم أبدًا إن كنت سوف تقوم بعمل جيد في هذه المهنة (يقصد التمثيل)، لذا عليك الإنتباه بحرص للغاية من أجل أن تصمد." وأضاف أيضًا أنه يريد إيصال "إخلاصه للمشاهدين" من خلال تمثيله.

رغم أنه يمتلك الكثير من الطموحات فهنالك شيء واحد هو متأكد منه -- إنه يريد أن يكون ممثلًا أفضل مما كان عليه في مشروعه السابق. قال لي جون "في النهاية، لا أريد أن أصبح أسوء من قبل."

سوف يكون ظهور لي جون القادم في فلم الرعب "Guest" في شهر يوليو.

توجد بقية المقابلة الكورية في عدد شهر يوليو من مجلة Elle.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق