آخر الأخبار

الأربعاء، يونيو 10

150609 [NEWS] سيشارك لي جون في فيلم الخيال والرعب المقتبس من قصة "صاحب المزمار"

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceKpopherald.koreaherald.com
 +Trans: ArabJ


سوف يلعب المغني-الذي-تحول-إلى-ممثل دور القروي المستاء العازم على المجد في فيلم الخيال والرعب المقبل "Guset" (والذي يدعى كذلك بـ The Piper).

سيلعب لي جون دور "نام-سو" ، الابن الجشع لرئيس القرية المستبد. والذي يحمل الضغينة اتجاه والده. يلعب الممثل Lee Sung-min دور شخصية والد "نام-سو" والذي يدعى بـ Chonjang.

قال لي جون في المؤتمر الصحفي الخاص بالفيلم والذي عُقد اليوم في سيؤول. "خلال تصوير الفيلم، قد حدث تعارض بين جدولي وتصوير الفيلم لذا كان الأمر شاقًا للغاية بالنسبة لي. ولكن Lee Sung-min قد اعتنى بي كما لو كنتُ ابنه الحقيقي وقام بتغيير جدوله ليتماشى مع جدولي." وأضاف كذلك "عندما رأيت ما قام به، قررتُ أنه ينبغي عليّ فعل ذلك وعليّ القيام بأفضل ما لدي."

قال Lee Sung-min "إن لي جون مغني، ولكنه في بعض الأحيان يغط في النوم في موقع التصوير وفمه مفتوح. عندما رأيتُ كم هو متعب، شعرتُ بالسوء اتجاهه وقمتُ بتغيير جدولي لأجله."

image

تدور أحداث فيلم Guest في عام 1950 في قرية خيالية بعيدة في الجبال وهي حتى ليست موجودة على الخريطة الكورية. في يوم ما، يصل موسيقي يدعى بـ Wooryong (الممثل yu Seung-ryong) إلى القرية مع ابنه ويحاول تجنب القرويين.

إن الفيلم مقتبس عن قصة "مزمار هاملين"، ولقد قام المخرج الجديد Gwang-tae بكتابة النص.

سوف يُصدر فيلم Guest في التاسع من شهر يوليو.


image

صور ثابتة للشخصيات

image

ملصق الشخصيات الرسمي

image

الملصق الرسمي للفيلم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق