آخر الأخبار

الأربعاء، يونيو 24

150624 [NEWS] قالت فرقة إمبلاك "إننا نشعر بالفراغ بدون لي جون وثاندر"

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceAllkpop + Moonrok
 +Trans: ArabJ



ظهرتْ فرقة إمبلاك على برنامج الراديو لـ SBS بعنوان Kim Chang Ryul's Old School في الرابع والعشرين من شهر جون وتحدثوا مجددًا عن كونهم ثلاثيًا بعد مغادرة لي جون وثاندر.

عندما تم سؤالهم عن الإيجابيات والسلبيات بعد مغادرة لي جون وثاندر قالوا "إن الإيجابيات هي أن السيارة قد أصبحت أوسع وأصبح وقت استعدادنا أقصر, مع ذلك، من السلبيات هو أننا نشعر بالفراغ. كان هنالك الكثير من الذكريات التي تشاركنا بها معًا في الماضي. إننا نفتقد تلك الأوقات".

وعندما سأل المذيع Kim Chang Ryul "هل تتواصلون مع لي جون وثاندر بين الحين والآخر؟" أجابوا "إننا نتواصل بين الحين والآخر" وإن هذا من الرائع سماعه (أنهم لا يزالون على تواصل).

وأخيرًا، سأل Kim Changryul إن كانت كلمات أغنية الفرقة الجديدة "Mirror" موجهة لـ لي جون وثاندر. وأنه لو تم النظر إلى كلمات أغنية Mirror على أنها موجهة إلى لي جون وثاندر، فهي بالتأكيد حادة: 

********

(كلمات الأغنية)

بدون أي كلمة، رحلت وحسب
لقد وثق قلبي بك للغاية ولكنه محطم الآن
أنا لا أزال مجروحًا
لأنني وثقت بك أكثر من أي شخص آخر
إن آثار جراحي تكبر أيضًا
حتى أنك لم تقل أنك آسف

أمام المرآة، هل ترى نفسك؟
حتى لو أنك تظاهرت أن شيئا لم يحدث، سوف تفكر بذلك
أنا أهتم بشأنك أكثر من أي شخص آخر
إنه مؤلم للغاية، ماذا أفعل

********

أجاب سينقهو عن هذا السؤال قائلا "لو نظرتَ إليها بهذه الطريقة، إذا من الممكن أن تبدو بتلك الطريقة. كقائد للفرقة أنا لم أُرد من الأعضاء إطلاقاً أن يغادروا الفرقة." 



هناك تعليقان (2):

  1. اوبااااااااااتي 😢😢😢😢 ياااااااريت يرجعو مع بعض

    ردحذف
  2. اوباتي مجروحين من الاثنين جوني ودونغي فما ألومهم ابد بكل كلمة تطلع منهم لكن الخبر الأهم من كل هذا انهم لسى يتواصلون مع بعض وهذا إن علاقتهم مع بعض قوية حتى هالموضوع قدروا يتخطونه بكل سهوله
    كماوا ع الترجمه ❤❤

    ردحذف