آخر الأخبار

الأربعاء، يونيو 24

150624 [NEWS] اظهر الممثل لي جون عضلاته البارزة في فيلم Guest

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceHancinema
 +Trans: ArabJ



كشف الممثل لي جون عن عضلاته البارزة  والتي حصل عليها عن طريق الحمية العضوية.

قالت وكالة CJ Entertainment على صفحة الفيسبوك الخاصة بها "لا يمكنك صنع هذه العضلات في مركز اللياقة البدنية! المرة الأولى للكشف عن العضلات المكتسبة من الحمية العضوية، وذلك من أجل الإستعداد لفيلم الخيال والتشويق 'Guest'. يجعل قلوب النساء ترفرف. مخيف، رائع." تُظهر الصور لي جون في موقع تصوير فيلم Guest.

أظهر لي جون جانبه الرجولي في الصور مع عينه الحادة وعضلاته البارزة.

قال لي جون في إحدى المرات في المؤتمر الصحفي للفيلم "لقد عملت جاهدًا لإعداد جسدي من أجل شخصيتي. لقد قمتُ بالتمارين حتى في موقع التصوير."

إن فيلم لي جون Guest هو فيلم خيال ورعب يتحدث بشأن قصة الغريب وابنه، واللذان قدِما إلى قرية نائية في الغابة ليست حتى على الخريطة في عام 1950. سوف يفرج عن الفيلم في التاسع من شهر يوليو.


هناك تعليقان (2):