آخر الأخبار

الثلاثاء، يونيو 2

150602 [NEWS] شارك لي جون أفكاره بشأن اختتام دراما HITTG

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceSoompi
 +Trans: ArabJ


تحدث لي جون بشأن نشأته كممثل و كفرد من خلال دراما Heard It Through The Grapevine وذلك عن طريق رسالة فيديو قصيرة شاركتها قناة SBS قبل عرض آخر حلقة من الدراما.

في الفيديو ، يَشكر لي جون زملاءهُ الممثلين وطاقم العمل بشأن التجربة القيمة، حيث قال "لم يتحسن تمثيلي وحسب، ولكني تعلمتُ بالفعل الكثير من المخرج وزملائي الممثلين الرائعين الأكبر والأصغر سنًا منهم وذلك عندما قمتُ بتصوير دراما Heard It Through The Grapevine."

شارك لي جون آخر أفكاره بشأن اختتام أحدث مشروع له قائلاً "لقد كانت آخرُ ستِ شهورٍ مضتْ ذات معنى عميق للغاية، على الرغم من أنني حزين بشأن حقيقة كل شيء انتهى الآن، إلا أنني سأكون سعيدًا للغاية إن استمتعتم بمشاهدة الدراما"

يمكنكم مشاهدة رسالة لي جون في الأسفل




[ جميعًا، ما رأيكم بالدراما هل استمتعمت بها مثلي؟ :) ]


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق