آخر الأخبار

الخميس، مايو 28

150528 [NEWS] كشف لي جون أنه قام بتقديم زميلته في العمل جو آه-سانغ إلى Siwan

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceAllKpop
 +Trans: ArabJ



تحدّث الممثل لي جون عن زميلته في العمل في دراما Heard It Through The Grapevine جو آه-سانغ، وخصوصًا بشأن تقديمها إلى Siwan على وجه التحديد، والذي يلعب دور البطولة معها في فيلمهما المقبل "Thinking of Elder Brother".

خلال مقابلته مع OSEN في مقهى في الثامن والعشرين من شهر مايو، تحدث لي جون عن Siwan و جو آه-سانغ اللذان تلقا جائزة الممثلين الصاعدين في حفل جوائز 51st Baeksang Arts Awards قال لي جون "بين الحين والآخر، أترشح مع Siwan في نفس الفئة. لقد كنتُ أتوقع أن يحصل Siwan على الجائزة. إن الأمر مشابه لـ جو آه-سانغ كنت أعلم أنها ستفوز. لذلك ذهبتُ إلى الحفل لتهنئتهما ."

قال لي جون "في وقت سابق قمتُ بتقديم جو آه سانغ لـ Siwan عن طريق تقديم المشروبات لهما. إن جو آه-سانغ تمثل معي حاليًا. وفي عملها القادم ستقوم بالتمثيل مع Siwan وهذا هو سبب تقديمي لأحدهما الآخر. في ذلك الوقت شعرتُ كم أن العالم صغير."

وتحدّث لي جون بعد ذلك بشكل عام عن أصدقاءه المقربين من المشاهير، قائلاً "أنا مقرب من كوانغهي، و Siwan و يونغهوا. إننا نساند أحدنا الآخر كثيرًا. إننا لا نتواصل كثيرًا ولكن مهما حدث شيء جيد، نقوم بتهنئة أحدنا الآخر ونشارك السعادة."

في هذه الأثناء سوف تنتهي دراما Heard It Through The Grapevine الأسبوع المقبل في الثاني من شهر جون.


هناك تعليق واحد:

  1. أهم شيء يونغهوا T.T كنت أتمنى صورة لهم من آخر حفل بس ماحصل ):
    شكرا جزيلا ..

    ردحذف