آخر الأخبار

الخميس، مايو 28

150528 [NEWS] كشفَ لي جون عن أفكاره بشأن عودة إمبلاك المقبلة

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceSoompi
 +Trans: ArabJ


كشفَ لي جون عن أفكارهِ بشأن العودة المقبلة لفرقته السابقة إمبلاك.

في مقابلة مع وسيلةِ الإعلام Osen علق قائلاً "أتمنى لإمباك الأفضل".

في الثامن والعشرين من شهر مايو، في نفس يوم المقابلة، أعلنتْ فرقة إمبلاك عن عودتها كثلاثي في التاسع من شهر جون. علقَ لي جون قائلاً بشأن فرقته السابقة "أتمنى لهم الأفضل, رغم أنني لم أستمعْ إلى أغنيتهم، إلا أنني واثق أنه سيقومون بعمل جيد."

كما علقَ لي جون على التقرير السابق الذي يَذكرُ أنه سيركزُ على التمثيل وحسب للأبد، قائلاً "ما قصدتُ قوله في ذلك الحين هو أنني أريد التركيز على التمثيل لمدة من الوقت، وليس أنني أريد إعتزال الغناء للأبد. أنا لستُ راضٍيًا بشأن تمثيلي بعد، لذا أريد أن أركزَ عليه في هذه اللحظة." وأضاف قائلا "لاحقًا، لو سنحتْ ليَ الفرصة للغناء، سأقوم بالنظر في الأمر."

قال لي جون بشأن قراره الحالي بالتركيز على التمثيل "عوضًا عن اتخاذ القرار بالتركيز على كوني ممثلاً، لقد حدثَ الأمرُ هكذا طبيعيًا. لقد أردتُ أن أمثلَ منذُ أنْ كنتُ في الصف الثالث من المرحلة المتوسطة, لقد ذهبتُ إلى صفوفٍ لتعليم التمثيل في المرحلة الثانوية. لقد وصلتُ إلى هنا (إلى التمثيل) بشكل طبيعي".

سوف تُعرض آخرُ حلقةٍ من دراما لي جون Heard It Through The Grapevine الأسبوع المقبل في الثاني من شهر جون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق