آخر الأخبار

الخميس، مايو 28

150523 [TRANS] تعليقات مستخدمي الإنترنت بشأن تلقي لي جون المديح على تمثيله

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceKkuljaem
 +Trans: ArabJ


المقال المتعلق بالتعليقات: شغف لي جون كممثل، لقد رأيناه من خلال الشائعة "دراما سمعت شائعة"

1. [+113, -2] واضعًا صورة الآيدول جانبًا، إن تمثيله عظيم

2. [+78, -1] إنه ممثلٌ أتطلع له. لي جون. فايتنغ !!!

3. [+52, -1] لي جون-شي أنا أسُاندك دائمًا ~~

4. [+28, 0] إن تمثيلهُ يلمعُ أكثرْ في الجزءِ الأخير من دراما HITTG. لقد اجتاز أيامه كممثل-آيدول

5. [+24, 0] إن تمثيلهُ رائع. أحبكَ لي جون. أنا أتطلعُ إلى رؤية ما تملكه في جُعبتِكَ لنا

6. [+23, 0] لقد أظهرَ شغفهُ بالفعل في فيلم 'Ninja Assasin' بينما كان فقط في العشرين من عمره في ذلك الوقت

7. [+19, 0] شخصية Ryu Tae Woo في دراما Gap-Dong مختلفة تماما عن شخصية Han In-Sang في دراما HITTG ~ !!! إنه بالفعل يملكُ نطاقًا واسعًا كممثل ~ أنا دائما أشجعك ~

8. [+14, 0] لا ينبغي أن يُدعى لي جون بـ الممثل-الآيدول بعد الآن. إن الأشخاص الذين لا يعلمون أنه كان عضوًا في فرقة إمبلاك على الأرجح يعتقدون فقط أنه ممثل على أي حال وليس آيدولاً سابقًا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق