آخر الأخبار

السبت، مايو 30

150530 [NEWS] لي جون يتحدث بشأن تمثيل Siwan و دي أو

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceAllKpop
 +Trans: ArabJ


لقد كان لي جون مشغولاً بألتقاءِ وسائل الإعلام الكورية في هذه الأثناء. ولقد قابل مؤخرًا OBS Plus حيث تحدث معهم عن "الممثلين-الآيدول" الذين أظهر إهتمامه بهم.

عندما تم سؤال لي جون ما إن كان يشاهد أعمال أقرنائه من نفس العمر، قال "في الواقع رأيت أعمال Siwan وحسب. إن Siwan يشاهد أعمالي كذلك. لذا إننا نشاهد تطور أحدنا الآخر."

وأضاف كذلك "أريد أن أشاهد الآخرين كذلك. ولكن إن هذا حقًا ليس بعذر عندما أقول أنني لا أملك الوقت. إن سنحت لي الفرصة، أنا حقا مهتم بتمثيل دي أو من فرقة EXO. أنا أتطلع إليه لأنه قد تم النظر إليه بشكل إيجابي، وأنا حقا أريد أن أصبح أقرب إليه."

لقد أظهر لي جون قليلاً جانب المعجب لديه عندما قال "بصراحة، لقد كنتُ أكتب التعليقات على مقالات فرقة EXO. وعندما كان هنالك مقال فوز EXO بالمركز الأول كتبت ( سوهو أوبا أنت رائع )، إن كلماتي حصلت على تصويتات كثيرة وشعرت بشعور جيد".

وقام بعد ذلك بالتوسع في هذا الموضوع كاشفًا أنه يكتب التعليقات في المقالات بين الحين والآخر. حيث قال "أنا لا أكتب إطلاقا تعليقات خبيثة (سيئة). أنا أقود حركة 'Sunfull Movement'" إن حركة Sunfull Movement هي حركة يقوم بها الآخرون ضد التعليقات اللئيمة والتنمرات ضد السلام على الإنترنت.

وأضاف قائلا "أنا أيضًا لا أعلق بتاتًا على المقالات التي تتعلق بي. سابقا ليس بوقت طويل، رأيتُ مقالا بشأن إطعام Yoo Jun Sang وزوجته لأحدهم الآخر في حدث ما. وكتبت هنالك تعليق (ثنائي قائدا طيور الحب في عالم الترفيه) وأرسلته له. أعتقد أنه أُعجبَ به."

هل تريدون رؤية لي جون يمثل مع Siwan و \ أو مع دي أو قريبًا؟


هناك تعليق واحد:

  1. جوووني مضحك كثير ...... اتمنى اشوفه مع دي او 💖

    ردحذف