آخر الأخبار

الخميس، مايو 28

150527 [NEWS] فيلم الخيال والرعب "Guest" من بطولة لي جون وآخرون سوف يصدر في شهر يوليو

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceGet it K
 +Trans: ArabJ


فيلم الرعب والخيال المقبل "Guest" من بطولة Ryu Seung-ryong و Lee Sung-min و Chun Woo-hee ولي جون، قد تم تأكيد أنه سيُصدر في شهر يوليو. وكشفت شركة الإنتاج عن ملصقين للفيلم.

فيلم "Guest" هو فيلمُ خيالٍ ورعبْ والذي سيُصور قصة رجلٍ وابنه قد ذهبَا عن طريق الصدفة إلى قرية غير معروفة في أعماق الجبال والتي ليست موجودةً حتى على الخارطة . يتورط الأب وابنه في حالة غامضة مع القرويين و الفئران. يُقال أن فكرة الفيلم الرئيسية مقتبسة من "The Pied Piper of Hamelin" (مزمار هاملين )

لسوء الحظ، يُصبح الوالد وابنه ضيوفًا غير متوقعين وغير مرحبٍ بهم والذين يَحذر منهم القرويون.

تم الكشف عن أول عرض مسبق مع الملصقات الرسمية في السابع والعشرين من شهر مايو. يُظهر العرض المسبق كوريا في عام 1950 مباشرة بعد هدنة الحرب الكورية. يبدأ الفيلم حينما يذهب Woo-ryong (يلعب دوره الممثل Ryu Seung-ryong) موسيقي شوارع وابنه عن غير قصد إلى قرية معزولة في الجبال.

still_01

أول ملصقٍ يُظهر القرويين، وفي الملصق الثاني يَظهر الوالد وابنه. يلعب Ryu Seung-ryong دور موسيقي الشوارع الغامض والفكاهي والذي يجول أنحاء الوطن وراء الصوت الكئيب من المزمار. وفي ناحية أخرى يلعب Lee Sung-min دور رئيس القرية، ويلعب لي جون دور ابن رئيس القرية. و تلعب الممثلة Chun Woo-hee دور Mi-sook إمرأة غامضة في القرية.

يتوقع أن يعرض فيلم "Guest" في كوريا في شهر يوليو.

تفقدوا العرض المسبق للفيلم في الأسفل 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق