آخر الأخبار

الخميس، مايو 14

150512 [NEWS] لي جون يرتدي قميص #HelpNepalChildren (ساعدوا أطفال نيبال) في دراما HITTG

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Naver
Trans to Eng: @JJByung95 ; @Kr_HallyuStar
 +Trans to Ar: ArabJ



ارتدى لي جون قميصَ "Help Nepal Children" (ساعدوا أطفال نيبال) خلال تصوير دراما Heard It Through The Grapevine.

 لقد أدفءَ دِفءُ الممثلِ لي جون الحقيقي قلوبَ الآخرين عن طريق ارتداء قميص "ساعدوا أطفال نيبال"، حتى جمعية UNICEF قد تفاجأت بفعله هذا، 

انضم لي جون إلى حملة مساعدة أطفال نيبال الذين يعانون من قرع الزلزال وذلك من خلال جمعية UNICEF. وقامت جمعية UNICEF بصنع قميص "ساعدوا أطفال نيبال" لمساندة كارثة الزلزال.

ولقد تبين أن لي جون لم قد بإرتداء الملابس التي ترعاها الماركات العالمية في تصوير دراما Heard It Through The Grapevine، ولكنه في الواقع ارتدى قميص "ساعدوا أطفال نيبال" عوضًا عن ذلك.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق