آخر الأخبار

الثلاثاء، مايو 19

150519 [NEWS] ترجمة عربية: (STARCAST) "ذهب إلى نهر الهان؟"... حديث لي جون و جون-سانغ يو في سيارة التخييم

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: NAVER
 +Trans: ArabJ




الوقت: في وقت متأخر من ليل السابع عشر من شهر مايو (العاشرة مساء)
الموقع: سيارة التخييم
مَن؟: الثنائي الذين سمعنا بهم فقط من خلال الشائعات "دراما سمعتُ شائعة"

5
4
3
2
1




"تفضلوا بالدخول~" (لي جون)

إن هان إن سانغ أعني لي جون مستلقي في سيارة التخييم.
ما الذي يفعله على السرير؟
هل يقوم بخيانةِ سيو بوم سرًا؟ (تلعب دورها الممثلة جو آه-سانغ) 



"سوف يكون هنا قريبًا"




"ما هو الوقت؟"


"عندما يذهب عقرب الدقائق هكذا"



من هذا الشخص المألوف؟ يبدو وكأن هذا الشخص سوف يقوم بالصراخ قائلا "هان. إن. سانغ. ↗" في الواقع, إنه ليس الوقت المناسب حتى يلعب هان إن-سانغ مع والده في سيارة التخييم.


قال (لي جون) "لقد قمتُ بإعداد هذا لوالدي (جون-سانغ يو) الذي أصبح منهكًا بعد التصوير طوال الليل. أردتُ منه أخذ القليل من الراحة في سيارة التخييم وإضافة إلى ذلك أريدُ سؤاله بعض الأسئلة التي تتعلق بي."

قامت "STARCAST" بزيارة موقع تصوير دراما Heard It Through The Grapevine والتي تُعرف بـ "سمعتُ شائعة" في السابع عشر من شهر مايو. لقد حظيَ لي جون في ذلك الموقع بموعد مع جون-سانغ يو في سيارة التخييم.

سوف نكشف عن الموعد الآن.


"والدي.."


"..تفضل بالدخول"


أليس هذا الابن ووالده لطيفان للغاية؟ لقد انفجرا ضحكًا بمجرد النظر إلى أحدهما الآخر. لقد كان لي جون يَشعر بالخجل طوال الموعد مع والده و كان جون-سانغ يو يبتسم كوالد حنون بينما ينظر إلى لي جون الخجول.

حسنا, دعونا نصل إلى النقطة الهامة الآن. في ذلك اليوم ، قام لي جون بمقابلة ذاتية في سيارة التخييم. حيث قام بعمل مقابلة مع جون-سانغ يو بينما يحمل الكاميرا بنفسه.

دعونا اولا نشاهد الفيديو. إن الفيديو من تصوير لي جون حيث يعرض الفيديو المحبة بين الأب والإبن الرائعان من عائلة "هان".


هل كان من الممتع مشاهدة الفيديو؟ إن قصة خلف الكواليس التي لم تصور في الفيديو سوف تعرض لكم ↓↓↓ الآن


لقد تبين أن أمر المقابلة الذاتية هو صعب للغاية لأنه ينبغي عليك التصوير وطرح الأسئلة في نفس الوقت. في نهاية المطاف، تلعثم لي جون بالكلمات. وفي النهاية انهار عقله.

قام والد بالمتابعة بدلاً عن لي جون المسكين. لقد قام بالإعتناء به بطريقة حلوة لطيفة للغاية. قام بتعديل زاوية الكاميرا واتباع النص. بإمكاننا الحصول على مقابلة ممتعة مع مساعدة جون-سانغ يو.

قال (جون-سانغ يو) "لقد قمتُ بحفظ رقم هاتف لي جون على هاتفي النقال باسم "ابني". أنا حتى أقوم بمناداته بـ "ابني". وحتى الممثلة هو-جونغ يو (تقوم بتمثيل دور والدة لي جون في الدراما) تحب لي جون."


(جون-سانغ يو) "قم بقراءة النص بحذر"


لي جون: سوف أقوم بسؤالك بعضًا من الأسئلة التي تتعلق بدراما 'سمعتُ شائعة'. قبل ذلك, ما هو أول إنطباع لك عني؟
جون-سانغ يو: أنتَ كما كنتَ منذُ أولِ مرةٍ إلقتيتُ بك فيها. أنت مخلصٌ وشغوفٌ للغاية. أنت تملكُ كذلك موهبة رائعة في التمثيل. أنا، بصفتي أكثر منك خبرة, سعيدٌ للغاية بعملي معك.

لي جون: هل رأيتني أقوم بالتمثيل من قبل؟
جون-سانغ يو: بالطبع فعلت. لقد شاهدتُ أعمالك السابقة مثل "Mr.Back" و "Gap-dong" و "Rough Play".


لقد كنا نملك وقتا لمعرفة ما يدور في عقل جون-سانغ يو. ما الذي يعتقده جون-سانغ يو بشأن هان إن-سانغ؟

لي جون: مؤخرًا, بدأ هان إن-سانغ بالتصرف كإبن جيد..... انتظر لحظة! أنا ليستُ إبنا جيدا! هـ هـ هـ. أنا آسف لقد كانت لقطة غير جيدة (NG).
جون-سانغ يو: هذا صحيح. إن ابني الآن يقوم بتحطيم الزجاج (قال ذلك أثناء النظر إلى يد لي جون)، هل تقول أنك لست ابنًا جيدا لأنك حطمت الزجاج؟
لي جون: لقد قمتُ بتحطيم إيطار الصورة التي كانت معلقة على الحائط.
جون-سانغ يو: هل تعلم كم كانت الصورة مُكلّفة (ضحك).

لي جون: ما المرتبة التي تريد اعطائها لـ هان إن-سانغ كوريث لعائلة هان؟
جون-سانغ يو: أنت لا تملك أي شيء جيد لتكون وريثًا (ضحك).
لي جون: ولكن، سوف أكون الشخص الذي سيحصل على الوراثة، صحيح؟
جون-سانغ يو: لقد وضعتَ منزل عائلة هان في فوضى؟ هيا يا بُني, هان إن-سانغ!! (بنسخة جونغ هو في الدراما)


إنها أول مرة لنا نرى فيها علاقة مشرقة بين الأكبر سنًا والأصغر سنًا كهذه. لقد إنفجرا ضحكًا فقط بالنظر إلى وجه أحدهما الآخر. في الواقع، لقد قالا أنهما قاما بالعديد من اللقطات الخاطئة (NG) بسبب أنهما لم يستطيعا الإمتناع عن الضحك خلال تصوير الدراما

(جون-سانغ يو): في الواقع إننا نقوم باللطقات الخاطئة (NG) ليس بسبب عدم تذكر النص. بل بسبب انفجارنا ضحكًا بمجرد النظر إلى عين أحدنا الآخر. لقد حاولتُ عدم النظر إلى عين لي جون أثناء التصوير".


"أبي أنت مضحك للغاية"


"أنا رجل مضحك للغاية"


لي جون: أبي هذا آخر سؤال لي ، أي نوع من الممثلين تريدني أن أصبح عليه في المستقبل؟
جون-سانغ يو: أعتقد أنه من المقدر لك أن تكون ممثلا. أريد منك عدم اتخاذ خطوات تحتاج اتخاذها بدلا من مقارنة نفسك بالممثلين الآخرين مع الحرص بشأن ذلك.
لي جون: أشعر وكأنني سأبكي. هل تعتقد حقا أننا سنقول الوداع؟ (دموع).


لقد انتهتْ الآن المقابلة التي قام بها لي جون. إذا ما هي النهاية التي يأمل رؤيتها لي جون وجون-سانغ يو في دراما "سمعتُ شائعة". الآن، إن ثنائي لي جون وسيو بوم يواجهون أزمة طلاق.

جون-سانغ يو " لقد تحدثت كثيرًا مع المخرج آن بان-سوك بشأن النهاية. لقد قلتُ له دعنا نجعل نهاية هان إن-سانغ الأكثر روعة. ولكن.. لي جون، هل تعتقد أنك قادر على فعل ذلك؟"

لي جون "أنا ليستُ متأكدًا من ذلك لأن الأمورَ تحدثُ خارج نطاق سيطرتي. ابتداء من إلحاق الضرر بالممتلكات, والحديث بصوت عالي لصد النقاش... أعتقد أنه سيكون بإمكاني انهاء كل هذا. صحيح؟"


"إن والدي يخرج، تنحو عن الطريق"


هذه ليست النهاية. لإحتفال STARCAST بـ لي جون. سوف نقوم بعرض حرق للأحداث. قُراء STARCAST، هل رأيتم ثنائي لي جون وسيو بوم يتحدثون بصوت عالي أثناء شجارهما في الحلقة الـ 25؟

إن الصور القادمة هي مشاهد لما حدث بعد الشجار. إنها من الحلقة الـ 26 التي لم تعرض بعد (في الواقع لم تعرض هذه المشاهد في الحلقة الـ26 ولكنها ستعرض في الحلقة الـ 27). لكل أولئك الذين لا يريدون رؤية ما الذي سيحدث لا تتابعوا المقال (توجهوا فقط إلى نهاية الصفحة توجد صور أخرى لـ لي جون في سيارة التخييم)
سوف يتم الكشف عن الصور بعد العد تنازليًا من الرقم 15

15
14
13
12
11
10
9
8
7
6
5
4
3
2
1


"أنت كما كنت عليه عندما ذهبتَ لنهر الهان
لا تستطيع القفز أو الخروج منه
أنت تقوم فقط بوضع قدمك داخل الماء وخارجه وحسب"


أصبح هان إن-سانغ مصدومًا بعد سماع ذلك من سيو بوم
لذا اتجه إلى ذلك المكان
أي هو ذلك المكان؟

حرق
أحداث
الحلقة
الـ
27
المشهد
في
نهر 
الهان


"نهر الهان"


"هل سوف يضع قدمه وحسب هذه المرة كذلك؟"


"الإلتزام بما هو عليه النص"


"أيها المخرج، هل تقوم حقا بالسؤالي أن..؟"


"هان إن-سانغ يتخذ خطوة" (آن بان-سوك 'مخرج الدراما')


"إننا نغار من نهر الهان"


هل سوف يقوم حقا بتفقد درجة حرارة الماء وحسب؟ ولكن تعابير وجهه تبدو حادة لتفقد درجة الحرارة. سوف يتم عرض باقي الأحداث الأسبوع المقبل يوم الإثنين في العاشرة مساء بتوقيت كوريا على دراما "سمعتُ شائعة".

إن لي جون مشهور لعدم إمتلاكه لأي حساب في مواقع التواصل الإجتماعي. ولكنه! قام بتجهيز شيء ما لظهوره على STACAST. إليكم سلفي 'الرجل الحب' لي جون.


"إنه مجنون بشأن القلوب"


"يقوم بإلتقاط الصورة"


"إليكم قلبي"


"رجاء أرسلوا الكثير من الحب لـ STARCAST, من لي جون"

سوف نقوم بإعداد موعد آخر مع لي جون في موقع تصوير دراما "سمعتُ شائعة" في نفس الوقت الأسبوع المقبل! رجاء كونوا على استعداد لمشاهدة من سيقوم المممثل لي جون بمقابلة معه!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق