آخر الأخبار

الثلاثاء، مايو 19

150519 [TRANS] تعليقات مستخدمي الإنترنت بشأن الحلقة الـ 25 من دراما HITTG

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceKkuljaem
 +Trans: ArabJ

+

عنوان المقال: لي جون في أزمة الطلاق وآلام من أجل جو آه-سانغ. "هل سوف يكون هنالك حيلة في الدراما؟"

1. [+856, -40] جعلني تمثيلُ لي جون أشعر بالقشعريرة ~~ إنه حقًا رائع

2. [+792, -26] لا يوجدُ هنالكَ أيّ طريقة لتوقع نهاية هذه الدراما

3. [+530, -76] رجاءً لا تنفصلا ㅠㅠ

4. [+394, -67] أنا لا أريدها أن ينفصلا

5. [+101, -2] حيلة أو لا، ما سيكون أقربَ للوقعْ هو زواج إن-سانغ بابنةِ جي يونغ-را بينما تاليًا يعكس تصرفاتِ والده. وسوف تُصبح سيو بوم إمرأة ناجحة و ستتزوج رجلا آخر. ولكن لن يستطيع كل من سيو بوم وإن سانغ نسيان أحدها الآخر. وبمشاعرهما المترددة، سوف يتبعان نفس المسار القديم من الماضي

6. [+65, -4] هذا الكاتب هو شخص يُفضّلُ النهايات الواقعية. إن الشخصيات التي تخضع للتغييرات المفاجئة وتعيش في سعادة إلى الأبد ليست واقعيةً على الإطلاق

7. [55, -4] لا ينبغي أن يُدعى لي جون بـ الممثل-الآيدول بعد الآن. إن طريقته في الكلام وتعبيرات وجهه تشبه تماما الممثل الحقيقي ㅋㅋㅋㅋ ينبغي على الآيدول الآخرين الذين يغامرون في التمثيل التعلم منه

8. [+53, -4] أصبحتُ أرى لي جون بطريقة مختلفة. إنه يمثل بشكل رائع و بجاذبية كاملة


هناك تعليق واحد:

  1. تعليقاتهم على تمثيل جوني اوبا والثناء عليه شيء حلو و معترفين فيه من زمان كممثل و ليس ايدول
    لكن مو قادره احبه كممثل كثر حبي له كأيدول من فرقة امبلاك

    ردحذف